سلايدرالأخبار

الشباب والرياضة تدشن مسابقة “اظهر موهبتك” لذوي الهمم

 

دشنت وزارة الشباب والرياضة بجنوب سيناء، بمشاركة ذوي الهمم مسابقة أون لاين “اظهر موهبتك” التي نفذتها إدارة الطلائع بالمديرية.

ولم تمنع الإعاقة ذوي الاحتياجات الخاصة، من إظهار موهبتهم،  أكدت الوزارة أن مشاركة ذوي القدرات والهمم في المسابقة يعكس نجاح المديرية في الوصول إليهم ودمجهم في المجتمع.

كرمت الوزارة المشاركين من ذوي الهمم، بمسابقة “اظهر موهبتك”، وذلك بمقر المديرية في العاصمة طور سيناء، تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، واللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، بحضور أحمد عبد العزيز، وكيل المديرية، وإبراهيم السامولي، من إدارة الطلائع بالمديرية.

تضمنت المسابقة الفنية “اظهر موهبتك” عدة مجالات منها الرسم والشعر والإلقاء والابتهالات والإنشاد الديني.

وقال وكيل وزارة الشباب والرياضة بجنوب سيناء، إن الدولة تسعى جاهدة لاستثمار أوقات فراغ الشباب بمختلف فئاتهم العمرية بما يساهم في إعدادهم بدنيًا وفكريًا وتنمية قدراتهم وتزويدهم بمختلف المهارات، وذلك من خلال تنفيذ المسابقات التى تساعدهم على التفكير والإبداع ورفع المستوى الفكرى والثقافي، بالإضافة إلى توجيه طاقاتهم لصالح المجتمع بهدف دمجهم وتمكينهم بمختلف المجالات، موجهًا كل الشكر والتقدير لفريق العمل بإدارة الطلائع وكل المشاركين متمنيا لهم دوام التوفيق.

اقرأ أيضًا 

المالية: إعفاء المرتبات حتى 24 ألف جنيه وشرائح جديدة للضرائب

من بينها تفعيل الفرز البصري للمريض .. وزيرة الصحة تكشف خطة الوزارة لموجهة كورونا

 

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى