تقاريرسلايدر

وزارة الصحة تعلن رابط بطاقة الخدمات المتكاملة .. الكشف الطبي على 36 ألفا و674 مواطنًا

أعلنت وزارة الصحة رابط بطاقة الخدمات المتكاملة، إذ تم توقيع الكشف الطبي على 36 ألفا و674 مواطنًا.

وقال الدكتور محمد زيدان رئيس المجالس الطبية المتخصصة، إلى توقيع الكشف الطبي على 36 ألفا و674 مواطنا من طالبي «كارت الخدمات المتكاملة»، وذلك من خلال 431 لجنة للكشف الطبي على مستوى الجمهورية، حيث تم فتح باب التسجيل على الموقع الالكتروني لتلقي الخدمة يوم 14 يناير الماضي.

 

01
وزارة الصحة تعلن رابط بطاقة الخدمات المتكاملة .. الكشف الطبي على 36 ألفا و674 مواطنًا

ولفت «زيدان» إلى أن إجراءات إصدار قرار طلب العلاج على نفقة الدولة، تبدأ بالتوجه إلى أقرب مستشفى حكومي بالمحافظة التابع لها المريض، وإجراء الفحوصات الطبية لتشخيص الحالة بواسطة أطباء المستشفى، تمهيداً لتحرير «تقرير اللجنة الثلاثية».

وزارة الصحة تعلن رابط بطاقة الخدمات المتكاملة اضغط هنــــــــــــا 

وأضاف أن الموظف المختص في قسم العلاج على نفقة الدولة بالمستشفى، يقوم بتسجيل بيانات المريض على الشبكة الإلكترونية للمجالس الطبية المتخصصة، وتتضمن صورة بطاقة الرقم القومي، وتقرير اللجنة الثلاثية، والتقرير الطبي والفحوصات الحديثة، دون الاحتياج لتدخل من المريض او ذويه، ليتم إصدار قرار العلاج إلكترونيًا من المركز الرئيسي للمجالس الطبية بالقاهرة، ليتوجه المريض بالقرار إلى المستشفى، ويتلقى الخدمة العلاجية المقررة.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرأ أيضًا 

أسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر 7-10-2022

أخر أخبار النادي الأهلي قبل بداية مشوار دوري أبطال إفريقيا

 

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى