الأخبارسلايدر

“الفار” و”القرد” يغتصبان سيدة من ذوى الاحتياجات الخاصة في الإسماعيلية

المباحث تتمكن من تحديد هوية المتهمين وتضبطهما وجاري العرض على النيابة

 

كتب – سليم سامي

تمكنت مباحث الإسماعيلية برئاسة اللواء محمود هندى، من كشف غموض حادث اغتصاب سيدة من ذوى الاحتياجات الخاصة، بعد الاعتداء عليها بالضرب، في مدينة الإسماعيلية، بالإضافة إلى تحديد هوية المتهمين وضبطهم.

وأوضحت مصادر أمنية أن المتهمين بارتكاب الواقعة هما “أ.ا”، 32 سنة، وشهرته “الفار” والثاني يدعى “سيد.أ.ح”، 29 سنة، وشهرته “القرد”، من ذوى المعلومات الجنائية.

وتمكن ضباط البحث الجنائى من القبض على المتهمين وضبط السلاح المستخدم في تهديد الضحية وارتكاب الواقعة، وتم تحرير محضر بالواقعة وجارى عرض المتهمين على النيابة.

تعود أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء جمال غزالي، مدير أمن الإسماعيلية، إخطارًا من اللواء محمود هندي، مدير مباحث الإسماعيلية ، والمقدم محمد هشام، رئيس مباحث مركز الإسماعيلية، بوجود بلاغ من سيدة، 52 سنة، تقيم في إحدى المناطق التابعة لمركز الإسماعيلية، بأنه أثناء عودتها من أحد الأسواق التابعة للمدينة استقلت دارجة نارية “تروسيكل” للوصول إلى منزلها، ولكن السائق توقف فى الطريق وأقل شخص آخر معه، ثم توقف بالدراجة في إحدى المناطق الزراعية وأجبراها على النزول واغتصاباها بالتناوب، واعتديا عليها بالضرب تحت التهديد بسلاح أبيض.

على الفور تم تشكيل فريق بحث، بإشراف العميد عصام عطوان، رئيس مباحث المديرية ضم النقباء حسن رضوان ومحمد جبر وسيد نصر الله ومصطفى جميل وملهم البلتاجى لضبط الجناة، حيث تمكن الفريق من الوصول لمرتكبى الجريمة.

يذكر أن جرائم اغتصاب ذوي الاحتياجات الخاصة تتعدد بسبب استغلال البعض ضعف القدرة البدنية أو العقلية لهذه الفئة واعتقادهم بأنهم سيفلتون من العقاب بعد تنفيذ الجريمة لأن الضحية لن تستطيع بسبب الإعاقة تحديد هوية الجناة.

اقرأ أيضًا 

إسلام عزام يكتب .. رئيس الوزراء يبحث عن كبش فداء لأزمة كورونا 

وزير خارجية إثيوبيا: سنملأ بحيرة سد النهضة وإصرار مصر على التحكم في تدفق المياه صعب 

رغم تحذير مكافحة العدوى والصحة العالمية .. التموين تتفاوض لطرح كمامات قماشية للوقاية من كورونا 

مصادر: مسحة كورونا لأمين عام مجلس الوزراء إيجابية

 

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى