رياضة

النادي الأهلي في المركز 20 عالميًا والزمالك الـ 92

تواجد النادي الأهلي في المركز الـ 20 عالميًا إذ كشف الاتحاد الدولي للتاريخ والإحصاء «IFFHS»، اليوم الخميس، عن تصنيف الأندية على المستوى العالمي والقاري والعربي عن شهر أغسطس الجاري، والذي يتواجد فيه النادي الأهلي في قائمة العشرين المتصدرين للتصنيف الشهري للأندية.

النادي الأهلي يحتل المركز الـ20 في تصنيف الأندية 

وتواجد النادي الأهلي في المركز العشرين عالميا، كما احتل صدارة ترتيب الأندية عربيا وأفريقيا، ويمتلك المارد الأحمر في رصيده بالتصنيف 199 نقطة متفوقا على أندية أوروبية كبيرة على غرار يوفنتوس الإيطالي، وباريس سان جيرمان الفرنسي، وروما الإيطالي.

الزمالك يقفز 34 مركزا في تصنيف أندية العالم

وقفز نادي الزمالك، متصدر ترتيب الدوري المصري الممتاز في النسخة الحالية من الموسم 2021-2022، للمركز الـ92 عالميا في قائمة تصنيف أندية العالم، إذ كان يتواجد في المركز 126 في الشهر الماضي، كما تقدم بيراميدز للمركز الـ105 على مستوى أندية العالم بعدما كان يحتل المركز 117.

واحتل فريق بالميراس البرازيلي صدارة قائمة الأندية في التصنيف الشهري برصيد 304 نقاط، في الوقت الذي جاء فيه نادي ليفربول الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه المصري محمد صلاح، في المركز الثاني برصيد 291 نقطة، واحتل فلامنجو البرازيلي المركز الثالث برصيد 291 نقطة أيضا.

وكان النادي الأهلي قد نجح في الفوز على المصري البورسعيدي بهدفين دون مقابل في ظهوره الأخير، أمس الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثلاثين من بطولة الدوري المصري الممتاز لنسخة الموسم الكروي الجاري 2021-2022.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرأ أيضًا 

هيئة الأرصاد تعلن حالة الطقس .. ارتفاع درجات الحرارة ونسبة الرطوبة

وزارة الصحة تكشف أرقام «كورونا» في مصر وموقف «جدري القرود» عالميًا

 

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى