رياضةسلايدر

النادي الأهلي يعترض رسميًا على ملعب نهائي دوري أبطال إفريقيا 2022

 

تقدم الاتحاد المصري لكرة القدم، باعتراض رسمي مندوبًا عن النادي الأهلي على قرار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، باختيار ملعب الدار البيضاء بالمغرب، لاستضافة المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أفريقيا، والذي من المتوقع ان يكون طرفاها الأهلي المِصري، الذي وضع قدم في المباراة النهائية، بالفوز بنتيجة 4/0، على فريق وفاق اسطيف الجزائري، والطرف التاني من المتوقع انه يكون نادى الوداد المغربي، الذي وضع أيضاً قدم في المباراة النهائية، بالفوز على فريق بترو اتليتكو الانجولي.

وأعلن الكاف أنه تلقى عرضًا من الاتحاد السنغالي لكرة القدم ومن الاتحاد الملكي المغربي لكرة القدم لاستضافة نهائي البطولة لكرة القدم 2022، وسحب الاتحاد السنغالي لكرة القدم بعد ذلك عرضه.

النادي الأهلي .. موعد نهائي دوري أبطال إفريقيا 

وقال الكاف، في بيانه: “لذلك، يسر الكاف أن يمنح المغرب استضافة نهائي بطولة  دوري أبطال أفريقيا 2022، وموعد المباراة النهائية هو 30 مايو 2022”.
وأضاف الكاف، في بيانه: “تجري حاليًا مناقشات داخل الكاف للعودة إلى النهائي القديم ذهابًا وإيابًا من ذهاب وإياب لتحديد الفائز بدوري أبطال أفريقيا، بدلاً من النهائي ذهابًا واحدًا”.
واقترب النادي الأهلي من التأهل إلى نهائي أفريقيا بعد الفوز على وفاق سطيف الجزائري برباعية نظيفة في ذهاب نصف النهائي، وكذلك الوداد المغربي الذي فاز خارج أرضه بثلاثة أهداف على بترو أتلتيكو.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرأ أيضًا 

الكراسي المتحركة لذوي الإعاقة بالمغرب تواجه الاحتكار والمضاربة

الشفاه الأرنبية… الأسباب الرئيسية وطرق علاجها

 

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى