رياضةسلايدر

النادي الأهلي يعلن إصابة 5 لاعبين بفيروس كورونا ومواعيد مباريات كأس الرابطة

 

أعلن الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إيجابية المسحة الطبية التي أجراها 5 من لاعبي الفريق، أمس السبت، والتي ظهرت نتائجها اليوم الأحد.

5 إصابات بفيروس كورونا في صفوف النادي الأهلي

وقال «أبو عبلة»، إن نتيجة مسحة الخماسي ياسر إبراهيم، وبيرسي تاو، ولويس ميكيسوني، وأحمد نبيل كوكا، وأحمد عبدالقادر، جاءت إيجابية، بعدما إجرائها أمس، خارج النادي.

وأوضح طبيب الفريق، أن الخماسي يخضع حاليا للبروتوكول العلاجي اللازم، وجميعهم تحت الملاحظة الدائمة، وتجرى متابعتهم بصفة مستمرة.

وكان الجهاز الطبي قد أشرف على خضوع اللاعبين الخمسة لمسحة طبية خارج النادي، أمس السبت، قبل بدء المران، بسبب شعورهم ببعض الأعراض.

وحرص الجهاز الطبي على إجراء مسحة طبية جديدة للاعبين والجهاز الفني والإداري، قبل انطلاق مران أمس السبت؛ للاطمئنان على حالتهم، في ظل التشديد على الإجراءات الاحترازية لمواجهة كورونا.

واستأنف الأهلي مرانه ظهر اليوم الأحد، في إطار الاستعدادات لمواجهة الجونة في كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة.

وكانت قرعة بطولة كأس الرابطة، أسفرت عن وقوع النادي الأهلي في مجموعة تضم كلا من أندية سموحة، والبنك الأهلي، والجونة، والمقاولون العرب، والإسماعيلي.

مواعيد مباريات النادي الأهلي في كأس رابطة الأندية

ومن المقرر أن يبدأ المارد الأحمر مبارياته في كأس الرابطة يوم 13 يناير الجاري، بمواجهة الجونة، في تمام الساعة الثانية والنصف عصرًا، بينما يواجه الإسماعيلي يوم 17 من الشهر ذاته، في تمام الساعة الثانية والنصف عصرًَا في الجولة الثانية.

وتشهد الجولة الثالثة مواجهة بين الأهلي والمقاولون العرب، يوم 21 يناير، في تمام الخامسة مساءً، فيما يواجه الفريق في «الرابعة»، نظيره سموحة، يوم 27 من الشهر ذاته، في تمام الخامسة مساءً.

ويختتم الأهلي مبارياته بمجموعات كأس رابطة الأندية أمام البنك الأهلي، يوم 30 يناير الجاري، في تمام الثانية والنصف عصرًا.

 

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى