رياضةسلايدر

بث مباشر بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان اليوم 7 أبريل 2021

 

يترقب عشاق كرة القدم مشاهدة بث مباشر بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان اليوم 7 أبريل 2021، في إطار دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا.

 بث مباشر بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان

وعلى الرغم من صعوبة مواجهة بايرن ميونخ، يسعى باريس سان جيرمان، إلى استغلال غياب المهاجم الأفضل في العالم، وتحقيق نتيجة طيبة تمكن الفريق الفرنسي من العبور إلى مربع الكبار في بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويعول الفريق الفرنسي على البرازيلي المخضرم، نيمار دا سيلفا، و الارجنتيني الدولي أنخيل دى ماريا، ونجم منتخب الديوك الفرنسية كيليان مبابي. لقيادة الفريق وعبور عقبة الماكينات الألمانية.

ويفتقد باريس سان جيرمان فى مباراة اليوم، 9 لاعبين هم فلورينزي، بيرنات، فرانشي، إيكاردي، كورزاوا، إدوارد ميشوت، باريديس، تشافي سيمونز، ماركو فيراتي.

بث مباشر بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان .. مشوار الفريقين

وتأهل حامل اللقب العملاق الألماني إلي ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد الفوز على لاتسيو الإيطالي بنتيجة 6-2 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بثمن النهائي.

كما تأهل باريس سان جيرمان لدور الـ 8، بعد إقصاء الفريق الكتالوني، حيث فاز على برشلونة ذهاباً بنتيجة 4-1، والتعادل 1-1 في دور الـ 16.

 بث مباشر بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان .. موعد اللقاء

يواجه فريق بايرن ميونخ في التاسعة مساء اليوم، الأربعاء بتوقيت القاهرة، باريس سان جيرمان في قمة جديدة بذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب “إليانز أرينا”، معقل الفريق البافاري.

 بث مباشر بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان .. مباراة الثأر

يخوض بايرن ميونخ حامل اللقب بقيادة هانز فليك، مباراة باريس سان جيرمان بحسابات خاصة، خاصة وأن الفريق الفرنسي خسر نهائي دوري أبطال أوروبا النسخة الماضية أمام العملاق الألماني.

حيث تغلب بايرن ميونخ على باريس سان جيرمان بهدف نظيف، في المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا نسخة 2020.

ويسعي المدير الفني للبايرن إلى استغلال الخبرات والاستقرار الفني الذى يمر به الفريق البافاري على المستوي المحلي، وتحقيق نتيجة مطمئنة على خوض لقاء العودة على ملعب الفريق الفرنسي.

ويدخل بايرن ميونخ مباراة اليوم، بدون مهاجمه وهدافه البولندي روبرت ليفاندوفيسكي، بعد تعرضه لإلتواء فى أربطة الركبة اليمنى، وغيابه لمدة 4 أسابيع، بالإضافة إلى غياب الدولي الألماني سيرجي جنابري، بعد تأكد إصابته بفيروس كورونا.

بث مباشر بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان الآن

ويمكن مشاهدة بث مباشر بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان عبر موقع بين ماتش اضغط هنـــــــــــــا، ومشاهدة المباراة عبر موقع كورة 360 اضغط هنـــــــــــــا

ويبدأ بث مباشر فور بدء أحداث اللقاء، وينتهي بنهاية اللقاء مباشرة.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا 

اقرأ أيضًا 

مشاهدة بث مباشر بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان الآن

خطوات تقديم شقق الإسكان 2021

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى