الأخبارسلايدر

بث مباشر مباراة الأهلى وصن داونز 12 / 3 / 2022

 

يترقب جمهور المارد الأحمر، مشاهدة بث مباشر مباراة الأهلى وصن داونز 12 / 3 / 2022، حيث يلتقي النادي الاهلي وصن داونز الجنوب أفريقي، اليوم في الجولة الرابعة للمجموعة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

1 5

بث مباشر مباراة الأهلى وصن داونز

خسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى خسر بهدف نظيف أمام صن داونز، فى المباراة التى أقيمت مساء السبت على استاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لدورى أبطال أفريقيا، سيطر الأهلى على المباراة وأهدر جملة من الفرص المحققة، سواء فى الشوط الأول أو الثانى، وسط محاولات هجومية متلاحقة وتألق غير عادى لحارس مرمى صن داونز، وفى الدقيقة 86 ينجح صن داونز فى تسجيل هدف المباراة من هجمة مباغتة داخل منطقة الجزاء، نتيجة لخطأ فى تمركز خط دفاع الأهلى.

وموعد مباراة الأهلي وصن داونز الجنوب أفريقي هو 3 عصر اليوم، السبت، وذلك بتوقيت القاهرة في مدينة جوهانسبرج، وتلعب المباراة ضمن منافسات الجولة الرابعة للمجموعة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

2 4

تشكيل الأهلي امام صن داونز

حرص بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي في استعداد الاهلي امام صن داونز، على إجراء تشكيل قوي خلال المران الذي أقيم عصر الامس على ملعب كايزر تشيفز بجوهانسبرج استعدادًا لمباراة صن داونز الجنوب إفريقي ، وأجرى موسيماني التشكيل على كامل مساحة الملعب، وشهدت التركيز على العديد من الجوانب الفنية في إطار تجهيز جميع اللاعبين للمباراة.

كما حرص بيتسو موسيماني في استعداد الاهلي امام صن داونزعلى إجراء عدد من التدريبات الخططية المتنوعة خلال المران، الذي أقيم عصر اليوم، استعدادًا لمواجهة صن داونز في دوري أبطال أفريقيا.

3

قائمة الأهلي امام صن داونز في دوري أبطال أفريقيا

قائمة الأهلي امام صن داونز في دوري أبطال أفريقيا، تضم كلا من: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ومحمد هاني وكريم فؤاد ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمد عبد المنعم وأيمن أشرف وعلي معلول ومحمود وحيد وعمرو السولية وأليو ديانج وحمدي فتحي ومحمد محمود وأحمد عبد القادر ومحمد مجدي أفشة وحسين الشحات وطاهر محمد طاهر ولويس ميكيسوني ومحمد شريف وحسام حسن وبيرسي تاو.

بث مباشر مباراة الأهلى وصن داونز

 

ويمكن متابعة بث مباشر مباراة الأهلى وصن داونز اضغط هنــــــــا أو هنـــــــــا أو هنـــــــــــــــا 

مواعيد مباريات الأهلى المتبقية فى مجموعات دورى أبطال أفريقيا

المريح السودانى – 18 مارس

الهلال السودانى – 2 أبريل

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرأ أيضًا 

مشاهدة مباراة الأهلى وصن داونز بث مباشر دوري أبطال إفريقيا 2022

هيئة الأرصاد تكشف حالة الطقس ودرجات الحرارة خلال الأسبوع

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى