رياضةسلايدر

بث مباشر مباراة الأهلي ضد صن داونز اليوم 22 مايو 2021

 

ينظر جمهور المارد الأحمر مشاهدة بث مباشر مباراة الأهلي ضد صن داونز اليوم 22 مايو 2021 ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا 2021.

بث مباشر مباراة الأهلي ضد صن داونز.. موعد اللقاء

ويمكن مشاهدة بث مباشر مباراة الأهلي ضد صن داونز ضمن إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا موسم 2020-2021، في تمام الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة.

بث مباشر مباراة الأهلي ضد صن داونز
بث مباشر مباراة الأهلي ضد صن داونز

بث مباشر مباراة الأهلي ضد صن داونز .. استعدادات حامل اللقب

وكان حامل اللقب النادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني، أدى مرانه أمس على أحد الملاعب الفرعية بجامعة بريتوريا واشتمل المران على جانب فني وخططي.

وحرص بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، على إجراء تقسيمة بطول الملعب بمشاركة حارسين لتطبيق طريقة اللعب، التي يرغب في تنفيذها خلال مباراة صن داونز، مشددًا على اللاعبين بضرورة غلق المساحات واستغلال الهجمات المرتدة لتسجيل هدف وقتل المباراة.

وحفز موقع النادي الجنوب إفريقي لاعبيه، بنشر إحصائية وصفها الموقع بالمطمئنة للنادي الأهلي داخل الأراضي الجنوب إفريقية.

وقال الموقع، إن الإحصائيات تظهر أن ماميلودي صنداونز ليس لديه ما يدعو للقلق في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم السبت ضد الأهلي.

وأضاف أن الإحصائية تشير إلى أن الأهلي قد لعب 11 مباراة داخل جنوب إفريقيا لكنه لم يتمكن من تحقيق الفوز في أي منها، فقد خسر 4 مباريات وتعادل في 7.

وتابع، بالطبع لم يكن موسيماني مدربًا للنادي الأهلي في أي من تلك المباريات، كما أن الأهلي ليس مجبرًا على الفوز أو حتى التعادل لكي يتأهل.

وأشار الموقع إلى أن الأهلي قد لعب في جنوب إفريقيا مع 6 أندية، وكانت أبرزها 4 مواجهات أمام فريق صن داونز منافس المارد الأحمر في مباراة السبت المقبل.

وتعادل الأهلي مع صن داونز في 3 مباريات وخسر مباراة وحيدة، كما تعادل مع أورلاندو بايرتس مرتين، وخسر مباراة، كما خسر من سوبر سبورت مباراة، وكذلك بلاتنيوم ستارز، وتعادل في مباراة مع أياكس كيب تاون، وويتس.

ويدخل النادي الأهلي مواجهة الإياب، متفوقًا بفارق هدفين مقابل لاشيء، ويكفيه التعادل بأي نتيجة، أو الخسارة بأقل من هدفين، وإذا استطاع تسجيل أي أهداف سيجعل من مهمة صن داونز صعبة للغاية.

بث مباشر مباراة الأهلي ضد صن داونز
بث مباشر مباراة الأهلي ضد صن داونز

بث مباشر مباراة الأهلي ضد صن داونز .. حكم اللقاء

أسند الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف» مهمة إدارة مباراة الأهلي وصن داونز الجنوب أفريقي، المقرر لها غداً السبت ببريتوريا، بإياب ربع نهائي دوري الأبطال للزامبي جاني سيكازوي.

الزامبي سيكازوي صاحب الـ 39 عامًا يعمل مدرسًا لمادة الرياضيات وانضم للقائمة الدولية في عام 2010.

ويسعى بيتسو موسيماني مدرب الأحمر إلى تجاوز فريقه السابق بأقل مجهود ممكن من أجل الاستعداد لبطولة السوبر الإفريقي.

ويفكر موسيماني في إراحة محمد مجدي أفشة بعد الأداء المميز بدنيًا وفنيًا الذي ظهر به خلال مباريات الأهلي في الموسم الحالي من أجل استعادة جاهزيته وتفادي المراقبة التي سيفرضها مدرب صن دوانز على اللاعب.

وفي حالة اتخذ بيتسو موسيماني قرارًا فنيًا بإراحة أفشة فسيكون الخيار الأول هو الاعتماد على ناصر ماهر الذي يمكنه تأدية دور مشابه في وسط الميدان.

كما تشير التوقعات إلى اعتماد المدرب موسيماني على ثلاثة لاعبين في منطقة وسط الملعب على أن يؤدي هذا الدور أكرم توفيق بدلاً من أفشة ليلعب بجانب عمرو السولية وآليو ديانج، وهو ما سيُعطي قوة مضاعفة لوسط الميدان ويضمن الاستحواذ على الكرة لفترات طويلة.

وفي سياق متصل، أكد أحمد الفاضلي، سفير مصر في جنوب إفريقيا، أن درجات الحرارة ليلًا هي سبب تعديل موعد مباراة الأهلي أمام ماميلودي صن داونز المقبلة، ضمن منافسات دوري الأبطال.

وقال الفاضلي في تصريحات رسمية إن مواجهة الأهلي وصن داونز بمثابة نهائي مبكر لبطولة دوري أبطال إفريقيا، وذلك لثقل وقيمة الفريقين، والمواجهات السابقة بينهما.

وفاز الأهلي على صن داونز بهدفين دون رد أحرزهما طاهر محمد طاهر في الدقيقة 23 وصلاح محسن في الدقيقة 90 من زمن المباراة التي جمعتهما في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا .

بث مباشر مباراة الأهلي ضد صن داونز
بث مباشر مباراة الأهلي ضد صن داونز

بث مباشر مباراة الأهلي ضد صن داونز .. القنوات الناقلة  

شبكة قنوات بي إن سبورتس هى المالكة لحقوق بث مباريات دوري أبطال إفريقيا وستقوم الشبكة بإذاعة اللقاء في المنطقة العربية وستنقل المباراة عبر beIN SPORTS HD 4

مباراة صن داونز والأهلي من المقرر نقلها عبر قناة بي إن سبورت 4، ويمكن أيضا، مشاهدة مباراة الأهلي وصن داونز مجانا، عبر ضبط قناتين، الأولى سنغالية والأخرى إيفوارية، تبثان على قمر يوتلسات 9 شرق، ويمكن ضبط قناة RTS2 السنغالية لمشاهدة اللقاء مجانا عبر التردد: 11900، الاستقطاب: أفقي، ومعدل الترميز: 27500.

كما يمكن مشاهدة مباراة الأهلي ضد صن داونز، عبر قناة RTI الإيفوارية، عبر التردد: 11881، الاستقطاب: عمودي، معدل ترميز: 27500.

بث مباشر مباراة الأهلي ضد صن داونز  .. تشكي المارد الأحمر

حارس المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: أيمن أشرف، رامي ربيعة، بدر بانون، محمد هاني.

وسط الملعب: عمرو السولية، أليو ديانج

ثلاثي قبل المهاجم: طاهر محمد طاهر، محمد مجدي أفشة، حسين الشحات.

المهاجم: محمد شريف.

‏البدلاء: محمود وحيد، أحمد رمضان بيكهام، ياسر إبراهيم، محمود عبد المنعم كهربا، وليد سليمان، علي لطفي، صلاح محسن، والتر بواليا، جونيور أجايي.

بث مباشر مباراة الأهلي ضد صن داونز

ويمكن مشاهدة بث مباشر مباراة الأهلي ضد صن داونز عبر موقع يلا شوت اضغط هنــــــا ، موقع بين ماتش اضغط هنـــــــــــــا، ومشاهدة المباراة عبر موقع كورة 365 اضغط هنـــــــــــــا

ويبدأ بث مباشر فور بدء أحداث اللقاء، وينتهي بنهاية اللقاء مباشرة.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا 

اقرأ أيضًا

مشاهدة مباراة الأهلي وصن داونز بث مباشر اليوم الآن

موعد مباراة صن داونز ضد الأهلي والقنوات الناقلة

 

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى