تقاريرسلايدر

بث مباشر مباراة الأهلي والهلال اليوم 2022/2/12

 

يترقب جمهور كرة القدم العربية متابعة بث مباشر مباراة الأهلي والهلال اليوم 2022/2/12، حيث يلتقي الفريقان لحصد المركز الثالث بعد خسارة النادي الأهلي من بالميراس بطل أمريكا الجنوبية، وخسارة الهلال السعودي من تشلسي بطل أوروبا.

3 10
بث مباشر مباراة الأهلي والهلال اليوم 2022/2/12

تشكيل الأهلي .. بث مباشر مباراة الأهلي والهلال اليوم 2022/2/12

 

ووفقا لتدريبات أمس الجمعة والغيابات في صفوف الأهلي، من المنتظر أن يخوض الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي مباراة الهلال السعودي في كأس العالم للأندية بتشكيلة تضم:

في حراسة المرمى: على لطفي.

في خط الدفاع: على معلول ورامي ربيعة ومحمد عبدالمنعم ومحمد هاني.

في خط الوسط: أليو ديانج وحمدي فتحي وعمرو السولية.

في خط الهجوم: أحمد عبدالقادر وحسين الشحات ومحمد شريف.

واستهل الأهلي مشواره في كأس العالم للأندية هذا العام بالفوز على مونتيري المكسيكي بهدف للاشيء، ثم خسر في مباراة الدور نصف النهائي أمام فريق بالميراس البرازيلي بهدفين للاشيء ليودع حلم المنافسة على لقب البطولة.

أما فريق الهلال السعودي ففاز في بداية مشواره على فريق الجزيرة الإماراتي بنتيجة 6/1 ثم خسر في نصف النهائي من تشيلسي الإنجليزي بطل أوروبا بهدف للاشيء سجله الدبابة البلجيكي لوكاكو.

2 10
بث مباشر مباراة الأهلي والهلال اليوم 2022/2/12

موعد مباراة الأهلي والهلال في كأس العالم للأندية 2022

 

ويلتقي الفريقان في مباراة تحديد المركز الثالث بكأس العالم للأندية والمحدد لها الثالثة عصر السبت 12 فبراير 20222 على ملعب آل نهيان بنادي الوحدة الإماراتي.

قامت إدارة بعثة الأهلي في الإمارات بتوفير عدد من التذاكر المجانية لمباراة الفريق أمام الهلال السعودي ، وقامت إدارة البعثة بتسليم التذاكر المجانية لكبار مشجعي الأهلي في الإمارات، لتوزيعها على أعضاء الجالية؛ حتى يتسنى لهم حضور المباراة.

وكانت اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم للأندية قد قررت مجددا أمس فتح باب حجز التذاكر لمباراة الأهلي والهلال السعودي المقرر إقامتها في الثالثة عصر اليوم، على أن يتم استخدام السعة الكاملة لمدرجات استاد آل نهيان الذي يستضيف المباراة.

وقررت اللجنة المنظمة للبطولة استخدام السعة الكاملة لمدرجات الاستاد، بدلا من نسبة30 % المستخدمة في المباريات السابقة.

 

01 3
بث مباشر مباراة الأهلي والهلال اليوم 2022/2/12

حكم اللقاء 

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” عن طاقم حكام مباراة الأهلي والهلال السعودي في مباراة تحديد المركز الثالث في كأس العالم للأندية.

وقررت لجنة الحكام بفيفا، إسناد المباراة لحكم مواجهة الأهلي الماضية أمام بالميراس البرازيلي

ومن المنتظر أن يدير المباراة الحكم الفرنسي كليمان توربين، ويعاونه كل من نيكولاس دانوس وسايريل جرينجور، وسيزار أرتورو راموس حكمًا رابعًا.

بث مباشر مباراة الأهلي والهلال اليوم 2022/2/12

ويمكن  متابعة بث مباشر مباراة الأهلي والهلال اليوم 2022/2/12  عبر الروابط التالية، اضغط هنــــا أو هنــــا أو هنــــا 

وكان سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالأهلى، قد أكد فى تصريحات صحفية ثقته الكبيرة فى لاعبى الفريق وقدرتهم على تقديم أداء ومباراة تليق بهم، والتتويج بالميدالية البرونزية خلال موعد مباراة الأهلي والهلال.

وأشار عبدالحفيظ إلى أن صعوبة المواجهة بين الأهلى والهلال السعودى تكمن فى أنها بين فريقين عربيين كبيرين، وكل منهما يسعى لتحقيق الميدالية البرونزية فى كأس العالم؛ لتتويج مجهود موسم قارى شاق للغاية، وهذا بعيدا عن الصراع الفنى داخل الملعب الذى توقع أن يكون كبيرا بين الفريقين.

واختتم عبدالحفيظ تصريحاته متمنيا التوفيق للاعبى الأهلى فى تقديم عرض قوى يليق بشخصية بطل إفريقيا والتتويج بالميدالية البرونزية لإسعاد جماهير النادي خلال موعد مباراة الأهلي والهلال.

عُقد الاجتماع الفني لمباراة الأهلي والهلال السعودي، صباح اليوم الجمعة، باستاد آل نهيان في أبوظبي الذي يستضيف مباراة الفريقين غدًا، في مباراة تحديد المركز الثالث لبطولة كأس العالم للأندية.

وحضر الاجتماع من جانب النادي الأهلي خالد مرتجي، رئيس البعثة، وسيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، وسمير عدلي، المدير الإداري، وجمال جبر، مدير الإعلام، وعلاء صلاح المنسق الأمني، وحنان الزيني، مدير اللوائح، وماهر عبد العزيز، إداري الفريق.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرأ أيضًا 

مشاهدة مباراة الأهلي والهلال بث مباشر كأس العالم للأندية 2022

التنمية المحلية: دورة تدريبية عن كيفية التعامل مع المواطنين من ذوي الإعاقة بلغة الإشارة

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى