تقارير

بث مباشر مباراة الأهلي وسيمبا اليوم 23/2/2021

 

ينتظر عشاق المارد الأحمر بث مباشر مباراة الأهلي وسيمبا اليوم 23/2/2021

حيث يدخل الأهلي مواجهة صعبة عندما يلاقي سيمبا التنزانيا اليوم الثلاثاء على ملعبه ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، باعتبار أن بطل تنزنيا من أقوى المنافسين للأهلي على الصعود إلى ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

بث مباشر مباراة الأهلي وسيمبا .. موعد اللقاء

وتكمن صعوبة المباراة في إنها ستقام في أجواء حارة لأنها ستلعب في الثالثة عصرا ووسط 30 ألف مشجع، وهي من المباريات القليلة التي تلعب بهذا العدد الكبير من الجماهير منذ جائحة فيروس كورونا.

حيث يحل الأهلي Alahly ضيفا ثقيلا على نادي سيمبا في ملعب بنجامين مكابا الوطني في تنزانيا اليوم الثلاثاء وذلك في إطار مباريات الجولة الثانية من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا 2021.

وستقام عند الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة، ويذاع  بث مباشر مباراة الأهلي وسيمبا على قناة بين سبورت 1.

سحق النادي الأهلي Alahly  نظيره المريخ السوداني في الجولة الأولى بثلاثية نظيفة فانطلق مباشرة إلى قمة المجموعة الأولى في الأميرة السمراء برصيد 3 نقاط وتراجع سيمبا إلى المركز الثاني بعد أن تصدر بفوزه في ذات الجولة على فيتا كلوب الكونغولي.

وكان الأهلي اختتم مرانه الثاني اليوم على ملعب جيمخانا في تنزانيا، من خلال تقسيمة قوية شهدت تركيز المدير الفني بيتسو موسيماني على تنفيذ مجموعة من التعليمات والجمل الفنية المحددة.

وخاض لاعبو الأهلي تقسيمة قوية بطول الملعب، استمرت 30 دقيقة، قام المدير الفني خلالها بإيقاف المران أكثر من مرة لتوجيه اللاعبين.

بث مباشر مباراة الأهلي وسيمبا 

مشاهدة مباراة الأهلي وسيمبا عبر موقع بين ماتش اضغط هنـــــــــــــا، ومشاهدة المباراة عبر موقع كورة 360 اضغط هنـــــــــــــا

ويبدأ بث مباشر فور بدء أحداث اللقاء، وينتهي بنهاية اللقاء مباشرة.

متابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا 

اقرأ أيضًا 

هنا.. إشارة تردد قناة الكأس القطرية نايل سات alkass tv.. “مشاهدة مباراة الزمالك”

Alahly .. تردد قناة بين سبورت المفتوحة على النايل سات.. مشاهدة مباراة الأهلي

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى