تقاريرسلايدر

بث مباشر مباراة مصر والمغرب اليوم 30/1/2022

 

يترقب جمهور كرة القدم متابعة بث مباشر مباراة مصر والمغرب اليوم 30/1/2022  ضمن منافسات دور الـ 8 لكأس الأمم الإفريقية المقامة بالكاميرون.

محمد صلاح
بث مباشر مباراة مصر والمغرب اليوم 30/1/2022

موعد اللقاء 

ويبدأ اللقاء المرتقب في تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة.

تشكيل منتخب مصر 

يحشد منتخب مصر الأول لكرة القدم قوته الضاربة في التشكيل المتوقع أن يخوض به مباراة المغرب مساء اليوم الأحد 30 يناير 2022 في البطولة الأفريقية.

حارس المرمى: محمد أبوجبل

خط الدفاع: أحمد فتوح ومحمد عبدالمنعم وأحمد حجازي وعمر كمال عبدالخالق.

وسط الملعب: محمد النني وعمرو السولية وأيمن أشرف

خط الهجوم: محمد صلاح ومصطفى محمد وعمر مرموش .

كاس

وربما تشهد التشكيلة مفاجأة بالدفع من أحمد سيد زيزو بدلاً من حمدي فتحي، كما قد يكون لتريزيجيه مكانأً في التشكيلة.

وتأهل منتخب مصر لدور الثمانية بعد الإطاحة بمنتخب كوت ديفوار من دور الـ 16 عبر ركلات الترجيح، بعدما كان قد حل في المركز الثاني لمجموعته في الدور الأول خلف منتخب نيجيريا.

أما منتخب المغرب فنجح في الفوز في مباراة دور الـ 16 على منتخب مالاوي بنتيجة 2-1، وكان منتخب أسود الأطلس قد تصدر مجموعته في الدور الأول.

وأدى منتخب مصر مساء أمس السبت تدريبه الأخير استعدادًا لخوض مباراة المغرب، وشارك في المران جميع اللاعبين الجاهزين لخوض لمباراة، حيث سيطرت على التدريبات حالة من الحماس الشديد والرغبة في تحقيق الفوز ومواصلة المشوار حيث ينتظر منتخب الكاميرون الفائز من هذه المباراة في الدور نصف النهائي من البطولة الإفريقية.

وتم إلغاء المؤتمر الصحفي لمباراة مصر والمغرب والذي كان مقرراً مساء السبت عقب مران منتخب مصر بسبب عدم التنسيق في المواعيد بين الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش والأمن الخاص بمنتخب مصر واللجنة المنظمة للبطولة.

بث مباشر مباراة مصر والمغرب اليوم 30/1/2022

ويمكن متابعة بث مباشر مباراة مصر والمغرب اليوم 30/1/2022  عبر عدد من المواقع اضغط هنــــــا أو هنـــــــــا أو هنـــــــــــا

أشرف حكيمي

وفي الوقت الذي تطمح فيه مصر، صاحبة الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بكأس الأمم الأفريقية برصيد 7 ألقاب، للصعود للدور قبل النهائي للمرة الثانية في النسخ الثلاثة الأخيرة للمسابقة، فإن المنتخب المغربي، بطل المسابقة عام 1976، يحلم بالتواجد في هذا الدور للمرة الأولى منذ 18 عاما، حيث لم يبلغ هذا الدور منذ أن صعد للنهائي لآخر مرة بنسخة المسابقة عام 2004 التي أقيمت في تونس.

 

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى