تقاريرسلايدر

بث مباشر مباراة مصر وكينيا اليوم 25 مارس 2021

 

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة بث مباشر مباراة مصر وكينيا اليوم 25 مارس 2021.

بث مباشر مباراة مصر وكينيا

ويبدأ اللقاء المرتقب، اليوم الخميس 25 مارس 2021 حيث يلتقي منتخبي مصر وكينيا في تصفيات أمم أفريقيا 2022 على ملعب موي في كينيا وتعتبر المباراة هي الجولة الخامسة لدوري المجموعات بتصفيات البطولة الأفريقية. في تمام السادسة مساء بتوقيت القاهرة.

ويحتاج المنتخب المصري إلى نقطة واحدة فقط من أجل الوصول لنهائيات أمم إفريقيا، حيث يتصدر “الفراعنة” الترتيب برصيد 8 نقاط بفارق الأهداف عن منتخب جزر القمر، في المقابل يأتي المنتخب الكيني في الترتيب الثالث برصيد ثلاث نقاط.

وستنقل المباراة عبر شاشة “بي إن سبورت 4” في تمام السادسة مساءً بتوقيت القاهرة حيث سيبدأ الأستوديو التحليلي في تمام الخامسة والربع بظهور الثلاثي أحمد فؤاد ووائل جمعة وهيثم فاروق، على أن يقوم بالتعليق أحمد الطيب.

بث مباشر مباراة مصر وكينيا.. القنوات الناقلة

ويمكن مشاهدة  بث مباشر مباراة مصر وكينيا على قناة بين سبورت beIN Sports HD 4 .

وتسبق هذه المباراة مباراة أخرى في نفس مجموعة مصر وهي مباراة جزر القمر وتوجو في الساعة الثالثة عصرًا، حيث تحتل جزر القمر المركز الثاني خلف مصر المتصدرة بفارق هدف واحد فقط حيث تملك جزر القمر نفس رصيد مصر من النقاط، وتتذيل توجو قاع المجموعة بتعادل وحيد وثلاث هزائم ليكون رصيدها نقطة واحدة.

وسيبدأ المنتخب الوطني المباراة بالتشكيل التالي:

حارس المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: محمد هاني، وأحمد حجازي، ومحمود حمدي “الونش”، وأحمد أيمن منصور

وسط الملعب: محمد النني، وطارق حامد

ثلاثي قبل المهاجم: محمد صلاح، ومحمد مجدي أفشة، ومحمود حسن “تريزيجية”

المهاجم: مصطفى محمد

وشدد الكابتن حسام البدري على لاعبو المنتخب الوطني بضرورة استغلال الفرص، وإنهاء الهجمات بشكل جيد، مشيرًا إلى أهمية تسجيل هدف مبكر لقتل طموح لاعبي المنتخب الكيني.

وأكد “البدري” خوض اللقاء من أجل الفوز، وتحقيق الثلاث نقاط، لإنهاء التصفيات على صدارة المجوعة موضحًا ثقته في مجموعة اللاعبين.

بث مباشر مباراة مصر وكينيا

ويمكن مشاهدة  بث مباشر مباراة مصر وكينيا عبر موقع بين ماتش اضغط هنـــــــــــــا، ومشاهدة المباراة عبر موقع كورة 360 اضغط هنـــــــــــــا

ويبدأ بث مباشر فور بدء أحداث اللقاء، وينتهي بنهاية اللقاء مباشرة.

متابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا 

اقرأ أيضًا 

أخر أخبار موقع تخريد السيارات ورابط الموقع وقيمة الدعم للملاكي والتاكسي والميكروباص

رابط وزارة الصحة لمتابعة حالات العزل المنزلي لفيروس كورونا وخط ساخن الطوارئ

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى