رياضة

بث مباشر مشاهدة الزمالك والترجي في دوري أبطال أفريقيا 2021

 

يتابع عشاق القلعة البيضاء بث مباشر مشاهدة الزمالك والترجي بدوري أبطال أفريقيا 2021

بث مباشر مشاهدة الزمالك والترجي .. موعد اللقاء

حدد الاتحاد الافريقي لكرة القدم الكاف موعد مباراة الزمالك والترجي في دور المجموعات، الجولة الثالثة من دوري أبطال أفريقيا 2021، ليكون مساء يوم السبت في تمام الساعة السادسة مساء.

وتقام مباراة الزمالك ضد الترجي على استاد رادس في تونس في الجولة الثالثة من دور المجموعات في وري أبطال أفريقيا 2021.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والترجي

تملك مجموعة قنوات بين سبورت حق البث الحصري لجميع مباريات دوري أبطال أفريقيا 2021، ووأسندت إدارة مجموعة قنوات بين سبورت نقل مباراة الزمالك والترجي التونسي من خلال قناة بين سبورت 4 – beIN Sports 4 HD المشفرة.

تردد قناة بين سبورت 4 الناقلة لمباراة الزمالك والترجي beIN Sports 4 HD

القمر الصناعي : نايل سات – التردد 12265 / 12264 – معامل الترميز : 27500 – الاستقطاب : أفقي – الجودة : HD – معامل التصحيح: 2/3

تردد قناة بين سبورت 4 الناقلة لمباراة الزمالك اليوم ايضًا – beIN Sports 4 HD

القمر الصناعي : سهيل سات – التردد : 11547 – معامل الترميز : 27500 – الاستقطاب : عمودي – الجودة : HD – معامل التصحيح: 2/3 .

بث مباشر مشاهدة الزمالك والترجي .. تاريخ مواجهات الفريقين

الزمالك التقي مع الترجي في 9 مواجهات سابقة، بمختلف البطولات الأفريقية، وجاءت جميعها في بطولة دوري الأبطال باستثناء مواجهة وحيدة على لقب كأس السوبر الأفريقي عام 2020 حسمها الزمالك لصالحه.

مباريات الزمالك السابقة ضد الترجي شهدت تفوقا كاسحا للقلعة البيضاء، حيث التقي الفريقان في 9 مواجهات، ونجح الزمالك فى تحقيق الفوز بـ4 مباريات بينما تعادل الفريقان 3 مرات وفاز الترجي في مباراتين.

كما يتفوق الزمالك على الترجي التونسي من حيث تسجيل الأهداف في المباريات السابقة، حيث أحرز لاعبو الأبيض 12 هدفا في مرمي بطل تونس بينما استقبلت شباكهم 9 أهداف.

مواجهات الزمالك والترجي لم تقتصر على البطولات الأفريقية فقط، حيث سبق والتقي الفريقان مرتين في دور المجموعات لدوري أبطال العرب عام 2004، وفاز الزمالك بالمباراتين، حيث انتصر ذهابًا فى القاهرة بثلاثية نظيفة، فيما فاز إيابا بتونس بنتيجة 2-1.

بث مباشر مشاهدة الزمالك والترجي .. موقف الفريقين في المجموعة

قبل مباراة الزمالك والترجي اليوم، يحتل بطل تونس صدارة ترتيب المجموعة الرابعة بعد خوض جولتين برصيد 4 نقاط من فوز وتعادل.

بينما يأتي الزمالك في المركز الثالث خلف مولودية الجزائر برصيد نقطتين لكل فريق من تعادلين، لكن يتفوق بطل الجزائر بفارق الأهداف، وأخيرا يأتي تونجيت السنغالي في المركز الرابع، برصيد نقطة وحيدة من تعادل وخسارة.

بث مباشر مشاهدة الزمالك والترجي

مشاهدة مباراة الزمالك والترجي عبر موقع بين ماتش اضغط هنـــــــــــــا، ومشاهدة المباراة عبر موقع كورة 360 اضغط هنـــــــــــــا

ويبدأ بث مباشر فور بدء أحداث اللقاء، وينتهي بنهاية اللقاء مباشرة.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا 

اقرأ أيضًا 

وزيرة التموين يوجه بحل مشاكل ذوي الاحتياجات الخاصة وإصدار 576 بطاقة جديدة لهم

قانون الجمعيات الأهلية .. نص اللائحة التنفيذية للقانون رقم 149 لسنة 2019 

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى