رياضة

بث مباشر مشاهدة مبارة برشلونة ضد باريس سان جيرمان بدوري أبطال أوروربا 2021

كتبت ــ آمال زغول 

ينتظر عشاق كرة القدم بث مباشر مشاهدة مبارة برشلونة ضد باريس سان جيرمان بدوري أبطال أوروربا 2021  اليوم.

بث مباشر مشاهدة مبارة برشلونة ضد باريس سان جيرمان .. موعد اللقاء المرتقب 

يستقبل نادي باريس سان جيرمان الفرنسي ،اليوم الأربعاء 10 مارس، على ملعبه (بارك دى براس) فريق برشلونه الاسباني في جولة الإياب لدور الـ 16 من دور ابطال اوروبا للموسم الحالي 2021-2020 .

نادي باريس سان جيرمان تمكن من الوصول الي هذا الدور بعد تصدر مجموعته وذلك برصيد 12 نقطه جمعهم الفريق بعد أن حقق الفوز في أربع مباريات وتلقي الفريق الخساره في مبارتن، وآخر مباراه لعبها نادي “باريس سان جيرمان” قبل مواجهه اليوم كانت في كاس فرنسا امام  فريق “بريست” وقد حقق الفريق الانتصار في هذه المباراه التي انتهت بثلاث اهداف مقابل لاشئ .

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وستقام في ملعب حديقة الأمراء بالعاصمة الفرنسية باريس.

بث مباشر مشاهدة مبارة برشلونة ضد باريس سان جيرمان .. القنوات الناقلة 

تُنقل فعاليات بطولة دوري الأبطال عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، ويمكنك مشاهدة مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان على bein sports Premium 1.

جدول مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان

يوم المباراة 2021-3-10
ملعب المباراة بارك دى براس بالعاصمة الفرنسية باريس
توقيت المباراة 10:00 مساءاً بتوقيت القاهرة
القنوات الناقلة bein sports Premium 1.
الجولة دور الـ 16 لدورى أبطال أوروبا

جدير بالذكر، كانت مباراة الذهاب بين الفريقين قد انتهت بفوز فريق باريس سان جيرمان على برشلونة بأربعة أهداف مقابل هدف واحد.

صعد باريس سان جيرمان إلى دور الـ 16 متصدرًا مجموعته القوية، التي ضمتل لايبزج الألماني وصيفًا ومانشستر يونايتد وأسطنبول باشاك شهير، بينما صعد البارسا وصيفًا خلف يوفنتوس.

لم يحصد العملاق الكتالوني أية بطولة خلال الموسمين الماضي أو الحالي، وتهدد الأزمات الإدارية للفريق باستمرار المردود الكارثي للموسم الثاني على التوالي، في سقطة نادرة للبلوجرانا بالقرن الجديد.

بينما يدخل باريس سان جيرمان المباراة بقيادة فنية جديدة، مع المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو، وهو متقدم بنتيجة مريحة في الذهاب، تتيج له الصعود بسهولة.

واستبق بوتشيتينو المباراة بتصريحات نارية، أكد فيها قدرة فريقه على عبور برشلونة إلى دور الثمانية بالبطولة الأوروبية، التي خسرها البي إس جي العام الماضي أمام بايرن ميونخ بالنهائي.

بث مباشر مشاهدة مبارة برشلونة ضد باريس سان جيرمان

ويمكن متابعة بث مشاهدة مباراة برشلونة ضد باريس سان جيرمان عبر موقع بين ماتش اضغط هنـــــــــــــا، ومشاهدة المباراة عبر موقع كورة 360 اضغط هنـــــــــــــا

ويبدأ بث مباشر فور بدء أحداث اللقاء، وينتهي بنهاية اللقاء مباشرة.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا 

اقرأ أيضًا 

ليلة الإسراء والمعراج 2021 .. سبب الاحتفال ومعجزة خاتم المرسلين

قانون الجمعيات الأهلية .. نص اللائحة التنفيذية للقانون رقم 149 لسنة 2019

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى