الأخبار

بدون بطاقة الخدمات المتكاملة .. القومي للاتصالات يسهل إجراءات الحصول على خط ذوي الهمم

 

أعلن الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات عن تيسير إجراءات الحصول على خط ذوي الهمم، مؤكدًا عدم الحاجة إلى بطاقة الخدمات المتكاملة. تيسير الإجراءات للحصول علي خدمات الاتصالات لمتحدي الإعاقة

وأضاف الجهاز أنه تم التوجيه لشركات المحمول العاملة بالسوق المصرية بضرورة تيسير إجراءات الحصول على خدمات الاتصالات المتحدي الإعاقة بشكل عام.

ومن ضمنها إجراءات التعرف على التفاصيل الخاصة بالباقات المقرر عليها الخصم في كل شركة محمول، والحصول على الخطوط الجديدة الذكية.

وقام الجهاز بفتح الباب للشركات في مجال الابتكار والإبداع وتشجيع التنافسية لأي مبادرات تخدم متحدي الإعاقة وتلبي احتياجاتهم وتقدم ما يناسبهم من خدمات لدمجهم وتوفير سبل الحياة الكريمة لهم.

واكد الجهاز أن هذه الخطوة تأتي هذه الخطوة ضمن توجه الجهاز بسرعة دمج متحدي الإعاقة في عملية التحول الرقمي وتمكينهم بما يضمن سهولة النقاذية فى  خدمات الاتصالات والانترنت، باعتبارهم جزء لا يتجزأ من نسيج المجتمع المصري.

وتم إتاحة الخطوط الجديدة بمنافذ وأفرع شركات المحمول بداية من أول أيام عيد الفطر المبارك.

مستندات الحصول على خط ذوي الهمم

كما تم تحديد المستندات والأوراق المطلوبة للحصول عليها، وذلك من خلال التوجه إلى أحد أفرع أو منافذ شركات المحمول.

وتقديم ما يثبت هويتهم عن طريق أحدى الوسيلتين، الأولى عن طريق تقديم بطاقة الخدمات المتكاملة المصدرة من وزارة التضامن الاجتماعي مصحوبة ببطاقة الرقم القومي.

الحصول على الخط بدون بطاقة الخدمات المتكاملة

والوسيلة الثانية عن طريق تقديم شهادة التأهيل وبطاقة تحقيق الشخصية لمتحدي الإعاقة بالإضافة لبطاقة الرقم القومي لمن لم يتسنى لهم استخراج بطاقة الخدمات المتكاملة”.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا 

اقرأ أيضًا

مجلس النواب يطالب الوزارات بتطبيق قانون ذوي الإعاقة ولجنة لقياس التنفيذ

مجلس النواب: مصر تحقق إنجازات جديدة كل يوم ويجب أن تصل للمواطن البسيط

 

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى