تقاريرسلايدر

بطاقة التموين .. نظام جديد رسوم بدل الفاقد والتالف وإصدار وصل الخبز (مستند)

أصدر الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، توجيها وزاريا  لإصدار بطاقة التموين بدل التالف والفاقد برقم 2 لسنة 2023.

بطاقة التموين .. توجيه وزاري جديد 

وشملت المادة الأولى من التوجيه الوزاري أن تكلفة إصدار بطاقة بدل تالف 10 جنيهات للبطاقة التي تتلف بعد سنة من تاريخ إصدارها مع منحها فترة ضمان سنة من تاريخ إصدارها.

وتكلفة إصدار (بطاقة جديدة أو فصل اجتماعي أو بدل فاقد) 50 جنيها مع منحها فترة ضمان سنة من تاريخ إصدارها على أن تتحمل الشركة تكلفة البطاقات التي تتلف قبل سنة من تاريخ إصدارها، ويقوم المواطن بتسليم البطاقة التالفة إلى مكتب التموين قبل استخراجه البطاقة الجديدة.

وشمل التوجيه قيام مكتب التموين بتخرين البطاقة المُسلمة له وإرسالها إلى المديرية التابعة لها حتى يتم إرسالها إلى مركز معلومات الوزارة لإعدامها نهائيا.

وصل الخبز على بطاقة التموين 

كما شملت المادة الثانية بخصوص منظومة إيصال صرف الخبز على الماكينات، أن يتم تعديل نظام طباعة الإيصالات الدالة على صرف الخبز ويكتفي بطباعة 3 إيصالات صرف للخبز شهريا طبقا للآتي:

1- طباعة إيصال أول الشهر.

2- طباعة إيصال منتصف الشهر.

3- طباعة إيصال يوم 27 في الشهر.​

مستند

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرأ أيضًا 

وزارة الصحة: فحص 4.4 مليون طفل ضمن مبادرة الكشف وعلاج ضعف السمع

أسعار الزيت بمعارض أهلًا رمضان 2023

 

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى