الأخبار

بمشاركة مدرب مصري نادي الفجيرة يشكل فريق رياضي من أصحاب الهمم

كتبت ــ سهير مجدي 

أطلق نادي الفجيرة للتنس برنامجه الخاص بأصحاب الهمم بهدف تشكيل فريق يمثل الإمارة والدولة في مختلف البطولات، وذلك تعزيزاً للنجاحات التي حققها أصحاب الهمم في مختلف البطولات الرياضية على الصعيدين المحلي والخارجي.

وأكد المدير التنفيذي للنادي خالد آل علي المدرب والمشرف على اللاعب عبد الله اليماحي (من أصحاب الهمم) أن تلك الفئة تمتلك طاقات وإبداعات متنوعة ولديهم تحديات كبيرة، مشيرًا إلى أن هذه التجربة ستمهد لانتشار اللعبة بين هذه الفئة.

وأشار آل علي إلى أن إدارة النادي تتواصل مع الجهات المعنية لاستقطاب أكبر عدد من هذه الشريحة لوضع برنامج خاص متكامل لهم، مبيناً أن الدكتورة العراقية سهام الفيوري اختصاصية أصحاب الهمم لرياضة التنس تشرف على التمارين الخاصة لهم بالنادي، وفعلياً بدأت مع اللاعب اليماحي الذي أهدته الإدارة جميع معدات اللعبة التي تعينه على التدريب بمنزله.

وكشف آل علي عن استقطاب أكثر من 50 لاعباً من صغار السن (أقل من 12 عاماً) للتدريب بالمجان كمرحلة أولى عقب الإعلان الرسمي عن عودة النشاط بالنادي والذي توقف قرابة 7 سنوات، وجاء ذلك خلال اجتماع رسمي لمجلس إدارة النادي برئاسة عبد الغفور بهروزيان والذي قرر شراء مجموعة من المعدات الرياضية والتجهيزات لبناء قاعدة للتنس بالإمارة.

يعقد مجلس إدارة النادي برئاسة بهروزيان اجتماعاً مهماً الأسبوع المقبل لاتخاذ عدد من القرارات يأتي في مقدمتها الإعلان عن روزنامة الموسم المقبل والمشاركة الرسمية للنادي في أنشطة وبطولات اتحاد اللعبة وذلك بناء على التقرير الذي رفع إلى الإدارة بعد اعتماد 25 عضواً من كل الجنسيات، إضافة إلى وصول عدد اللاعبين إلى 50 لاعباً دون 12 عاماً.

وأكد المدير التنفيذي آل علي أن نادي الفجيرة للتنس أول نادٍ على مستوى الدولة للعبة يعيّن مدرباً لمنتسبيه للتدريب عن بعد ووضع برامج منوعة من ورش عمل ومحاضرات وتمارين أونلاين، مبيناً وجود أسماء كبيرة تقود لاعبي النادي أمثال المدرب العالمي المصري أحمد الجمل مدرب المنتخب المصري السابق خبير التنس العالمي، وستيفانا فوكوف مدرب اللاعبة العالمية إليلنا صاحبة الترتيب الـ17 عالمياً، موضحاً أن كليهما يتعاونان مع النادي وسيزوران الفجيرة قريباً للإشراف الفعلي على هذه البرامج.

اقرأ أيضًا 

مواصلات مصر: الأتوبيسات التي طرحت مؤخرًا مجهزة لذوي الإعاقة

الإسكان: أي متقدم من ذوي الإعاقة تنطبق عليه الشروط يحصل على وحدة سكنية

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى