الأخبارسلايدر

بينهم 5 بفريق طنطا .. اتحاد الكرة يعلن إصابة 11 حالة بكورونا بالدوري الممتاز

كتب ــ مؤمن محمد

أكدت اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة، اليوم، أن نتائج المسحات لأندية الدوري الممتاز، أظهرت وجود 11 حالة مصابة بفيروس كورونا “كوفيد-19” بين اللاعبين والمدربين والإداريين والعمال في الأندية.

وقالت اللجنة، إنه جرى التعامل مع حالات الإصابة بشكل فوري بالتنسيق مع اللجنة الطبية في الجبلاية، وتم عزلهم للحصول على الرعاية اللازمة، وفقًا للبروتوكول الطبي لوزارة الصحة والسكان.

وأوضح المصدر أن هذه الحالات ظهرت في أندية الاتحاد السكندري، والمقاولون العرب، وإنبي وطنطا، حيث ظهرت 6 حالات، أمس، في الأندية الثلاثة الأولى، بينما ظهرت 5 حالات في فريق طنطا.

كان أيمن المزين المدير الفني لصفوف نادي طنطا، أعلن ظهور 5 حالات مصابة بفيروس كورونا وسط الفريق بين اللاعبين والجهاز الفني في الوقت الحالي.

وقال المزين، إنه تلقى خبر إيجابية “المسحات” على 5 من الفريق خلال الساعات القليلة الماضية، وجرى إبلاغ المصابين بنتيجة المسحة، من أجل أن يعزلوا أنفسهم منزليًا ويتم صرف البروتوكول الصحي لهم.

وأكد أنه يتمنى عودة الدوري، مشيرًا إلى أن الأمر أصبح صعبًا جدًا في ظل الإصابات التي ظهرت في الفريق في الوقت الحالي، ومن قبلهم لاعبين داخل نادي إنبي.

اقرأ أيضًا 

طبيبة بأسوان: بختار مريضين من ستة ينزلوا الرعاية المركزة والوضع بالمستشفيات كارثي ورسالة تحذير

اكتشاف 6 حالات كورونا بالدوري الممتاز .. اتحاد الكرة: لن يعرقل استئناف المسابقة

متحدث الوزراء: مواعيد إغلاق المحال والمولات والمطاعم والمقاهي زي أمريكا وأوروبا وستستمر بعد كورونا

التضامن: قروض للسيدات من 20 ألفًا وحتى 500 ألف جنيه من بنك ناصر

 

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى