سلايدرقصتي

تحدت أهلها ووافقت على عدم قدرته على الإنجاب في البداية .. جهاد: لو عاد بي الزمن سأختار نفس الرجل (صور)

كتبت ـ صفا بكري 

قصة حب بطعم التحدي، أمل ملء القلوب رغم الظروف والمعاناة، فالحب لا يتعرف بفارق السن ولا اختلاف اللون، حكاية جهاد وأسامة بدأت عن طريق صديق مشترك.

قامت جهاد بنت الـ 25 ربيعًا، بالبحث عن وظيفة عن طريق صديقهم المشترك، وتعرفت على زوجها منذ 2016 وتوجت قصة حبهما بالزواج بعد ثلاث سنوات.

قالت جهاد في إنها قابلت أسامة وأحبته رغم رفض أهلها له، وتدخل الآخرين. لكنها صمدت واستمرت في حبها له، مشيرة إلى أنهما ابتعدنا لمدة سنة.

وأضافت جهاد، في حديثها لنساعد، أنهما عادا مجددًا، مؤكدة تحديها لكل المخالفين لها ” رجعت لأسامة وانتصر حبنا”

وقالت جهاد إنه رغم تحرك أسامة رغم إنه يتحرك على كرسي، لكنه لا ينتظر لكى تطلب منه شيئًا، يتحرك بسرعة عندما أكون مريضة أو والدتي مريضة، فالكرسي ليس إعاقة ليكون رجل جاد ومسؤول، موضحة أن الإعاقة في تفكير البعض، وقدرتهم على تقبل الاختلاف. “الإعاقة ليست بالجسد ولكنها إعاقة فكر”.

وأوضحت أن زوجها أسامة أصيب بشلل نصفي وقطع في النخاع منذ ثمان سنوات، بسبب حادثة أدت إلى عدم استكمال دراسته، وقام بعمل عمليتين في ظهره وتم تركيب شريحتين و4 مسامير لكي يتمكن من استقامة ظهره فقط لاستخدام الكرسي المتحرك بشكل صحيح.

وأكدت جهاد عن حبها لأسامة، مشيرة إلى أنها تعبره صديقها وحبيبها. قبل أن يكون زوجها. بينما يعتبر زوجها صديقه “الأنتيم” الكرسي المتحرك كما يقول زوجها.

ولفت جهاد إلى أن أسامة لا يغضب عندما ينادي شخص ما عليه، “أبو كرسي”، فدائمًا يقول “أنا بعرف أعمل أي حاجة بيعملها أي شخص ولكن مش أي حد يعرف يعمل اللي أنا بعمله”. مشيرة إلى انه تألم في البداية وكنه عاد أقوى مما كان. “يأس فترة واعتزل الحياة ولكنه عاد قويًا” . موضحة أنه بطل مصر في لعبة القوس والسهم وحاصل على 5 ميداليات.

وكشفت جهاد عن عمل زوجها “كول سنتر”، موضحة أنه يذهب للعمل كل يوم من المنيب للمعادي بالمترو، مشيرة إلى أنه سيكمل تعليمه ولكن بعد تحسن الظروف المادية وتسديد ديون الزواج.

ولفتت جها إلى أنها تعمل حاليًا كشيف، موضحة أن دراستها إخصائية مساحة وخرائط ومعلومات جغرافية، موضحة أنه عرض عليها السفر للعمل في الخارج “ما أقدرش اسيبه لوحده”

وتابعت أنه صارحها بعدم قدرته على الإنجاب نتيجة الحادثة ولكنها تمسكت به، ووافقت، مشيرة إلى تغير الأحوال وحديث الأطباء أنه يمكن الإنجاب من خلال التلقيح الصناعي.

وأتمت حديثها بالتأكيد أنه لو عاد بها الزمن ستختار نفس الشخص، “راجل حنين ومتفهم ومكافح لأقصي درجة، وبستمد قوتي منه”

5 3 1 11 2 11 3 5

اقرأ أيضًا 

كل المعلومات عن كارت الخصم من البريد المصري

الحكومة تعدل قانون الضريبة على الدخل .. تعرف على حد الإعفاء الضريبي

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى