رياضةسلايدر

ترتيب مجموعه الأهلي وصن داونز وفرص الحسم أمام الهلال السوداني

يترقب عشاق المارد الأحمر ترتيب مجموعه الأهلي وصن داونز وفرص الحسم أمام الهلال السوداني.

جدد صن داونز الجنوب أفريقي أمل بطل القرن في الصعود لربع نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد تعادل الأخير مع الهلال السوداني بهدف لكل فريق، في المباراة التي جمعتهما أمس السبت، باستاد الجوهرة الزرقاء بالعاصمة السودانية الخرطوم.

ترتيب مجموعه الأهلي وصن داونز

 

585 1
ترتيب مجموعه الأهلي وصن داونز  

يحتل صن داونز صدارة المجموعة الثانية برصيد 11 نقطة، بينما يأتي الهلال السوداني في المركز الثاني برصيد 10 نقاط، والأهلي في المركز الثالث برصيد 7 نقاط.

وضمن صن داونز الصعود إلى ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا بعدما وصل إلى 11 نقطة، وينتظر حسم البطاقة الثانية الحائرة بين الأهلي والهلال السوداني فى الجولة الأخيرة التى تجمعهما باستاد القاهرة يوم 31 مارس 2023.

سيناريو تأهل النادي الأهلي دوري أبطال إفريقيا 

ويحتاج الأهلي للفوز بنتيجة إيجابية فى لقاء الجولة الأخيرة أمام الهلال السوداني لضمان التأهل لربع النهائي، سواء بهدف نظيف أو هدفين أو أكثر، على أن تصبح نتيجة الفوز بفارق هدفين للأهلي فى حال استقبال الأهلي أهدافا فى مباراة الجولة الأخيرة، مثلا بنتيجة 3 / 1 أو 4 / 2، وهكذا لأنه مع فوز الأهلي سيتم اللجوء إلى المواجهات المباشرة فى نتيجة مباراتي الأهلي والهلال بالقاهرة والسودان.

وباعتبار الهلال فاز بهدف نظيف فى موقعة الخرطوم، فإن الأهلي يحتاج للفوز بأى نتيجة دون استقبال أهداف فى مرماه أو الفوز بفارق هدفين إذا ما استقبل أهدافا، ووقتها سيستفيد الأهلي من فارق الأهداف حال التساوى فى المواجهات المباشرة

 

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرأ أيضًا 

حالة الطقس اليوم الأحد في مصر 19-3-2023

أسعار الذهب اليوم الأحد في مصر 19-3-2023 .. جرام 21 يتخطى 2100 جنيه

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى