رياضةسلايدر

تشكيل النادي الأهلي .. «كولر» يكشف استعدادت مباراة السوبر 2022

استقر مارسيل كولر، المدير الفنى للفريق الأحمر، على إجراء تعديلات في تشكيل النادي الأهلي خلال مباراة السوبر المصرى ضد الزمالك غدًا الجمعة، فى ظل رغبته فى اختيار التشكيل المثالى فى لقاء السوبر من أجل حصد أول ألقابه فى قيادة الأهلى.

تشكيل النادي الأهلي

ويدرس كولر في تشكيل النادي الأهلي عودة طاهر محمد طاهر وبرونو سافيو وعمرو السولية فى التشكيل الأساسى، بعدما غاب الثلاثى عن مباراة أسوان فى الجولة الثانية بالدورى بسبب إيقاف طاهر، بينما تواجد سافيو والسولية على دكة البدلاء وشاركا بديلين فى الشوط الثانى.

كما يفاضل كولر بين الدفع بمحمد مجدى أفشة فى الوسط بجوار حمدى فتحى والسولية مع الاعتماد على برونو سافيو فى مركز الجناح الأيسر، فيما يلعب طاهر محمد فى مركز الجناح الأيمن، ويتواجد الثنائى أحمد عبد القادر وحسين الشحات وبيرسى تاو على دكة البدلاء، أو يستمر في الدفع بعبد القادر ويلعب برونو سافيو فى مركز صناعة اللعب ويعود أفشة للدكة.

ومن المقرر أن يخوض الأهلي مرانه الأول بالإمارات في الرابعة عصر اليوم بتوقيت القاهرة، على ملعب العين الذي يبعد حوالي ١٥ دقيقة عن فندق الإقامة.

وقبل انطلاق مران الأهلي يعقد مارسيل كولر المدير الفني محاضرة مع اللاعبين في فندق الإقامة.

 

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرأ أيضًا 

البنك المركزي يعتمد سياسة تعويم كامل للجنيه المصري مقابل العملات الأجنبية

قرض صندوق النقد .. تفاصيل الاتفاق بقيمة 9 مليار دولار

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى