خدماتسلايدر

تعيين 22 من ذوي الهمم في مطروح خلال مارس 2023

أعلنت مديرية القوى العاملة بمطروح عن تعيين 22 من ذوي الهمم خلال شهر مارس 2023  من أبناء مطروح الذين تقدموا للمديرية بطلبات للحصول علي فرص عمل، وذلك بعد قيام مستشاري التوظيف بمديرية القوى العاملة، بالمرور علي عدد من منشآت القطاع الخاص وحصر فرص العمل الشاغرة من العمالة الدائمة والمؤقتة بها للتعاقد عليها.

وقال عاطف درويش مدير عام القوى العاملة بالمحافظة، اليوم الخميس، إن التعيين فعليا ما بين مؤقت ودائم ومساعدتهم في إيجاد مورد رزق لذوي الهمم.

دمج ذوي الهمم في المجتمع

وأكد اللواء خالد شعيب محافظ مطروح في بيان له، استمرارا جهود محافظة مطروح في توفير مزيد من فرص العمل لشباب المحافظة خاصة من ذوي الهمم ومساعدتهم في رفع المعاناة عن كاهل ذويهم ودمجهم في المجتمع المدني بالتنسيق مع الشركات والقطاع الخاص في إطار اهتمام الدولة بحماية حقوق الاشخاص ذوي الإعاقة وكفالة تمتعهم بكافة الحقوق والمساواة مع الآخرين ودمجهم بالمجتمع وتأمين الحياة الكريمة لهم ، وتحقيق فرص معيشية أفضل لهم.

وحول تعيين مجموعة شباب ذوي الهمم وجه محافظ مطروح الشكر لجهود مديرية القوى العاملة بمطروح والشركات المشاركة مع التأكيد على استمرار جهود المحافظة بالتعاون بين مديرية القوى العاملة والشركات العاملة علي أرض مطروح في توفير مزيد من فرص العمل للشباب لتحقيق الاستقرار لهم والقضاء على البطالة.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرأ أيضًا 

«القومي لذوي الإعاقة»: ترجمة كارتون «يحيى وكنوز 2» إلى لغة الإشارة خطوة مهمة

سيارة ذوي الإعاقة .. «الجمارك» تعلن توضيحات جديدة للضرائب (مستندات)

 

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى