الأخبار

تعيين 3 شباب ذوي احتياجات خاصة في بني سويف

كتب ــ سليم سامي

أعلن محمد سعفان، وزير القوى العاملة، أن مديرية القوى العاملة بمحافظة بني سويف، 235 قامت بتعيين  عاملا من مختلف المؤهلات، من بينهم 3 من ذوي الاحتياجات الخاصة، من خلال شهادة القيد المرتدة “كعب العمل” في شركات القطاع الخاص والاستثماري، من المسجلين بمكاتب التشغيل التابعة للمديرية.

وتلقى الوزير تقريراً عن نشاط المديرية خلال يونيو الماضي، أوضح فيه محمد طلعت، مدير المديرية، أنه تم تسجيل 507 من العمالة الفنية والعادية، وحملة المؤهلات وغيرها، و14 من ذوى القدرات الخاصة.

وأضاف إن المديرية قامت بالتفتيش على تطبيق الإجراءات الاحترازية لمواجهة انتشار فيروس كورونا في 346 منشأة خلال نفس الشهر بواسطة مكاتب التفتيش العمالى والسلامة والصحة المهنية.

وكان الوزير أعلن أن مديرية القوي العاملة بمحافظة الأقصر قامت بتعيين 37 شاباً من حملة المؤهلات العليا والمتوسطة وبدون مؤهل بمنشآت القطاع الخاص والاستثمارى من خلال شهادات القيد المرتدة”كعب العمل”  من المسجلين بمكاتب التشغيل التابعة للمديرية ، كما تم استخراج عدد 208 شهادة قيد.

وذكر تقرير للمديرية أنها تابعت صرف الدفعة الثانية من  المنحة الاستثنائية للعمالة غير المنتظمة التى أقرها الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال يونيو الماضي، من خلال 57 منفذاً على مستوى المحافظة موزعين  على 17 فرعاً للبنك الزراعي المصري، و40 فرعاً لهيئة البريد خلال الفترة من 21 حتى  26 يونيو الماضي.

اقرأ أيضًا 

تفاصيل توجيهات السيسي للمشروعات القومية للكهرباء ومحطة الضبعة النووية

ماذا يحدث في الزمالك؟ .. إخلاء عقار وهبوط أرضي بسفارة البحرين

 

 

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى