تقاريرسلايدر

تفاصيل القبض على شاب قتل والدته بمحافظة البحيرة

أعلنت وزارة الداخلية تفاصيل القبض على شاب قتل والدته بمحافظة البحيرة جراءَ قيامِ نجلها بطعنها بطريقِ الخطأِ أثناءَ محاولتِها فضَّ مشاجرة مع زوج ابنتِها بقرية سنهور التابعة لمركز دمنهور بمحافظةِ البحيرة.

تفاصيل القبض على شاب قتل والدته بمحافظة البحيرة

ووردَّ إخطارٌ إلى اللواءِ أحمد خلف مديرِ أمنِ البحيرة من مأمورِ مركزِ شرطةِ دمنهور يفيدُ وقوعَ مشاجرةٍ بقريةِ سنهور التابعةِ لدائرةِ شرطةِ المركز، مما أسفرَ عن مصرعِ ربةِ منزلٍ وإصابةِ آخر، وحُرِرَ محضرٌ بالواقعة.

تفاصيل القبض على شاب قتل والدته بمحافظة البحيرة

وعلى الفورِ، انتقلت الأجهزةُ الأمنيةُ إلى مكانِ الحادثِ وبالفحصِ تبيَّنَ إصابَةَ سيدةٍ تدعى «وجيدة إ.ا»، بجرحٍ طعنيٍّ وتم نقلُها لمستشفى دمنهور التعليمي لتلقي العلاجِ اللازمِ وتوفيتْ متأثرةً بإصابتِها.

وكشفتْ التحرياتُ الأوليةُ تفاصيل القبض على شاب قتل والدته أن هناكَ خلافات عائلية سببَ وقوعِ الحادث، حيثُ أنَّ المتهمَ «محمد م.ا»، يعاني من أزمةٍ مالية، وغادرَ منزلَهُ في وسطِ قريةِ سنهور متوجهًا إلى منزلِ زوجِ شقيقتِهِ لطلبِ أموالٍ منه نتيجةَ مرورِهِ بضائقةٍ ماليةٍ.

وأوضحتْ التحرياتُ أن الأم المجني عليها تتبعتْ المتهمَ «نجلها» خوفًا من وقوعِ مشاجرةٍ بين نجلِها وزوجِ ابنتِها وفورَ وصولِها وجدتْ مشاجرةً بين نجلِها و«نبيل.م.ع»، زوجِ ابنتِها، حيثُ أصيب بجروحِ قطعيةٍ بيدهِ وأثناءَ محاولتِها فضَّ المشاجرة تلقتْ طعنةً في بطنِها بطريقِ الخطأِ من نجلِها.

وتمكّنَ ضباطُ المباحثِ من ضبطِ القبض على شاب قتل والدته وجاري تحريرُ المحضرِ اللازمِ بالواقعة تمهيدًا لعرضِهِ على النيابةِ العامةِ لمباشرةِ التحقيقِ في الحادثِ للوقوفِ على ملابساتِ الواقعة.

ومن جانبِهِ، قالَ محمد إبراهيم محامي بالجناياتِ أنَّ العقوبةَ المتوقعةَ للمتهمِ تصلُ إلى 20 عامًا يأتي ذلكَ طبقًا لملابساتِ وحيثياتِ الواقعةِ كونها مشاجرةً

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرأ أيضًا 

تصنيف النادي الأهلي 5 عالميًا والزمالك 47

تفاصيل خطة وزارة الصحة لمكافحة مقاومة المضادات الحيوية

 

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى