سلايدرخدمات

تفاصيل قرض بنك القاهرة لتسديد الديون بقيمة تصل لـ 750 ألف جنيه

 

كشف بنك القاهرة، عن قرض تسديد الديون بقيمة لتصل لـ 750 ألف جنيه، ضمن خطة البنك لتقديم كافة الخدمات المختلفة بالقطاع المصرفي.

قرض شراء المديونية من بنك القاهرة 

وكشف البنك عبر الموقع الرسمي، التفاصيل الكاملة لقرض شراء المديونية من بنك القاهرة، وفقًا للقواعد المصرفية المعمول بها بالبنك، بعد قرار البنك المركزي بتثبيت سعر العائد الإيداع والإقراض، وسعر العملية الرئيسية، الصادر عن لجنة السياسة النقدية.

ضوابط الحصول على قرض سداد المديونية من بنك القاهرة 

ووضع البنك، عددً من الضوابط والشروط اللازمة لاستقراض قرض المديونية، مشيراً إلى أنه يستوجب للحصول على التمويل ألا يقل عمر المتقدم عن 21 عامًا ولا يزيد على 60 عامًا بالنسبة للموظفين، ويصل إلى 65 عامًا لأصحاب المهن الحرة، وألا تتعدى قيمة القسط للقرض الممنوح للعميل قيمة قسط القرض القائم، كما يشترط أن يكون القرض قائما لفترة لا تقل عن 6 أشهر، ويمكن الحصول على القرض من خلال التوجه لأحد فروع البنك وتقديم الأوراق والمستندات المطلوبة.

تفاصيل قرض شراء المديونية 

ويمنح بنك القاهرة للعملاء، قرض يتيح شراء مديونية العملاء طرف بنوك أخرى «شراء مديونية» بحد أدنى لقيمة القرض 20 ألف جنيه، على فترات سداد تصل إلى 6 سنوات، وبقيمة تصل إلى 750 ألف جنيه، للموظفين وأصحاب المهن الحرة، وفقا لما أعلنه البنك عبر موقعه الرسمي، موضحاً أن الحد الأدنى لقيمة القرض 110% من قيمة القرض القائم إضافة إلى 10% عمولة السداد المُعجل، على أن تكون الفائدة 20% متناقصة سنوياً، إذ تقل قيمة القسط كلما زادت النسبة المسددة من القرض.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرأ أيضًا 

السيسي يكلف بتوفير حزمة موحدة ومتكاملة من الخدمات الطبية لذوي الإعاقة الحركية

أسعار الذهب اليوم الاثنين في مصر 3-1-2022

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى