الأخبار

توقيت عرض فيلم السرب 2021 .. المخرج: مسؤولية كبيرة

كتبت ــ آمال زغلول 

أكد المخرج أحمد نادر جلال، مخرج فيلم السرب، أن تقديم فيلم السرب مسؤولية كبيرة، خاصة أنه يعتمد على تقديم قصة حقيقية، مشيرًا إلى أن كل الممثلين والطاقم الفني كانت لديه حماسة وفخرًا لتوثيق حادث حقيقي. وأضاف، أنه فيلم سينمائي وليس عملًا وثائقيًا.

توقيت عرض فيلم السرب 2021

وعن توقيت عرض فيلم السرب 2021، أشار جلال، إلى أنه لا يستطيع تحديد موعده الآن، لعدم استكمال التصوير بشكل كامل، والذي صور منه بضعة مشاهد فقط كانت بأحد المطارات الحربية. مضيفًا: “لم نصور الفيلم كاملًا، ونطرحه بعد استكماله لاحقًا”.

وتعتبر قصة وأحداث فيلم السرب مستوحاة من قصة حقيقية عن واقعة استشهاد 21 مصريًا قبطياً ذبحًا على أيدي عناصر تنظيم داعش الإرهابي في مدينة درنة الليبية فى 2015.

وجاء في بداية مشاهد الإعلان عن الفيلم عمليه عسكرية قام بها سلاح الطيران المصري وظهر الرئيس عبدالفتاح السيسي فجراً، قائلًا خطابه الشهير في 15 فبراير عام 2015: “شعب مصر العظيم، إن مصر تحتفظ لنفسها بحق الرد بالأسلوب والتوقيت المناسب بالقصاص من هؤلاء القتلة”.

الفيلم من بطولة أحمد السقا، شريف منير، كريم فهمي، آسر ياسين، محمد دياب، محمود عبد المغني، عمرو عبد الجليل، تأليف عمر عبد الحليم، إخراج أحمد نادر جلال ومن انتاج شركة سينرجي للمنتج تامر مرسي.

وتم تصوير العمل في مطار غرب القاهرة بطريق الإسكندرية وبعض الاماكن العسكرية الحقيقية.

متابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا 

اقرأ أيضًا 

ما هو توقيت أول يوم رمضان 2021 فلكيًا وهجريًا

أخر أخبار موقع تخريد السيارات ورابط الموقع وقيمة الدعم للملاكي والتاكسي والميكروباص

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى