الأخبار

جدول امتحانات الصف الأول الثانوي 2021/2022

 

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، جدول امتحانات الصف الأول الثانوي منتصف العام للعام الدراسي 2021\2022 المقام في الفترة بين السبت 22/1/2022 إلى الأربعاء 2022/3/2 لطلاب الصف الأول الثانوي.

جدول امتحانات الصف الأول الثانوي 2021/2022

وأضافت في بيان عاجل لها: «تُجرى الامتحانات للمواد خارج المجموع يومي 15، 17 يناير 2022 .تُعقد الامتحانات إلكترونياً بالمدرسة بلجان مراقبة ومؤمنة..تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية».

1 ثانوي
جدول امتحانات الصف الأول الثانوي 2021/2022

كشف الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، حقيقة تأجيل الامتحانات بسبب كورونا والطقس، مؤكّداً أنَّ الامتحانات ستعقد في مواعيدها اعتباراً من 15 يناير المقبل وسط إجراءات وقائية مشددة لمواجهة فيروس كورونا المستجد، وسيتمّ تعقيم جميع اللجان الامتحانية بصفة مستمرة قبل وبعد الامتحانات وإلزام المعلمين بارتداء الكمامة الطبية للحفاظ على صحة الطلاب والمعلمين.

شوقي: تأجيل الامتحانات «غير وارد»

وأضاف «شوقي» في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، أنَّ تأجيل الامتحانات بسبب كورونا والطقس حتى الآن أمر غير وارد، مشدداً على جميع المديريات والإدارات التعليمية بضرورة الاستعداد الجيد للامتحانات وإعداد القوائم النهائية بأسماء الطلاب المقرر أداءهم للامتحانات، لافتاً إلى أنَّ امتحانات الصف الرابع الابتدائي ستعقد ورقياً وتختلف من مدرسة لأخرى.

فيما كثفت المديريات التعليمية استعداداتها لعقد الامتحانات بالتنسيق مع جميع الإدارات التعليمية، مشددة على جميع المدارس بضرورة الالتزام بالخطة الزمنية لشرح المقررات الدراسية وتوجيه الطلاب للاستفادة من كافة المنصات التعليمية التي وفرتها وزارة التربية والتعليم.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرأ أيضًا 

جدول امتحانات الصف الثاني الثانوي 2021 – 2022

هيئة الأرصاد: انخفاض درجات الحرارة وحالة الطقس تشهد عدم استقرار

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى