الأخبار

 جمعية ذوي الاحتياجات الخاصة تعلن مشاركة مشروع نيوم بجائزة عمار 2021

 

أعلنت جمعية الموهوبين من ذوي الاحتياجات الخاصة أن مشروع نيوم يشارك جائزة عمار 2021 لهذا الموسم في نسخته الخامسة في السعودية، والأولى على مستوى الخليج العربي، مؤكدةً أن هذه المشاركة تساهم في اتساع دائرة الموهوبين وزيادة أعدادهم، وبذلك فقد أولت شركة نيوم اهتمام منقطع النظير لذوي الاحتياجات الخاصة، وذلك باعتبارهم جزء أساسي من المجتمع، وطرفًا مشاركًا في تحقيق رؤية المملكة 2023 م.

1 16

جائزة عمار 2021 لدعم المبدعين والموهوبين من ذوي الاحتياجات الخاصة هي مسابقة يشترك فيها أبناء الوطن من ذوي الاحتياجات الخاصة، وكذلك أبناء الخليج العربي بشكل عام، حيث يتنافسون ويحصلون على العديد من الجوائز، لذلك تم الإعلان حرصت شركة نيوم على المشاركة في مثل هذا العمل الإنساني، وذلك لرغبتها في دعم المسؤولية الاجتماعية  والاهتمام بمثل هذه الفئات لتحصل على حقوقها، لذلك تم الإعلان عن مشروع نيوم يشارك جائزة عمار 2021 كشريك استراتيجي.

2 13

في هذا السياق أعرب مشاري المطيري عن حرص مشروع نيوم على أن يشارك جائزة عمار ورعاية مثل هذه المبادرات باعتبارها مؤثرة في المجتمع ككل، وأن ذوي الاحتياجات الخاصة هم ركائز المجتمع، ويخلصون في خدمة أوطانهم، لذلك فمن واجبنا رعايتهم والامتثال لاحتياجاتهم، لذلك سارعت نيوم لكي تكون شريك استراتيجي في رعاية الموهوبين في المملكة.

999

جائزة عمار لدعم ذوي الاحتياجات الخاصة

  • يتنافس ذوي الاحتياجات الخاصة من أبناء المملكة والخليج بصفة عامة من الموهوبين للمشاركة في مسابقة جائزة عمار.
  • انطلقت جائزة عمار في مسيرتها الأولى عام 2014 وظلت تحت رعاية جمعية الموهوبين حتى 2019.
  • عام 2020 كان لجائزة عمار طابع خاص حيث تمت عبر وسائل التواصل الاجتماعي نتيجة انتشار فيروس كورونا.
  • ولكن في عام 2021 تم تغيير مسارها لتضم العديد من دول الخليج لذلك.
  • تركز مسابقة عمار 2021 على مسارين، أحدهما للموهوبين من ذوي الإعاقة، والآخر خدمة ذوي الإعاقة الذين لديهم أفكار تخدم مصالحهم.
  • يقوم على لجنة التحكيم لجائزة عمار 2021 مجموعة من المشاهير والمتخصصين برئاسة رئيس جمعية الموهوبين، حيث تضم إلى ممثل شركة نيوم فادي الرابغي، و الفنان قصي الخولي، والفنانة إلهام الفضالة وغيرهم.
  • عدد المسجلين في جائزة عمار 2021 في النسخة الخامسة بالمملكة حوالي 18 ألف متسابق.
  • قامت اللجنة الأولية بتصفية المتقدمين لتتولى لجنة التحكيم مقابلة أفضل الموهوبين لذلك.
  • سوف تبدأ مسابقة عمار الخليجية تحت شعار الإلهام يتكلم خليجي اعتبارًا من يوم 27 سبتمبر.
  • تستمر حتى العاشر من شهر أكتوبر القادم.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا 

اقرأ أيضًا

نص كلمة السيسي اليوم 27 سبتمبر 2021

قيمة الضمان الاجتماعي بالسعودية .. أقل راتب 1000 ريال شهريًا

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى