تقاريرقصتي

“جودي” ملكة الجمال وعازفة البيانو .. الطفلة فاقدة البصر تحلم بالتمثيل مع أحمد حلمي

 

كتب ــ رامز عباس 

توجت الطفلة جودي محسن بلقب ملكة جمال الإرادة بعد حصولها علي جائزة لجنة التحكيم الخاصة في مسابقة فن الالقاء في المرحلة العمرية من 6 الي 10 سنوات والتي نظمتها لجنة الشؤون الثقافية والفنية بمحافظة بورسعيد.

جودي تبلغ من العمر ست سنوات، وولدت فاقدة للبصر. وبدأت بالغناء وهي في عمر الثالثة والنصف من عمرها، وشاركت في مسابقات وحفلات كثيرة بدار الاوبرا، وحققت المركز الأول على مستوى الجمهورية. وكانت بطلة كليب “أيوه أقدر” في مبادرة وزارة التربية والتعليم لدمج ذوي الاحتياجات الخاصة في مدارس التعليم العام.

جودي تحب أيضا العزف على البيانو، وهي أصغر عازفة بيانو من ذوي الهمم، وكذلك تقوم بتقليد بعض الشخصيات الدرامية كفطوطة، وبدأت أيضًا في تعلم الباليه، وتحلم أن يكون لها برنامج للأطفال خاص بها، كما تتمنى التمثيل والمشاركة في أعمال درامية.

وشاركت جودي أيضا في أغنية “قادرين نعملها” التي تم عرضها في حفل “قادرون باختلاف” أمام الرئيس السيسي. وقد تم تكريمها من قبل مجلس الوزراء في اليوم العالمي للعصا البيضاء.

وقالت والدة الطفلة جودي إنها تبلغ 6 سنوات، وتدرس في الصف الاول الابتدائي، موضحة أن لديها ثلاثة أبناء، وولدت مريم وجودي كفيفتين، ولكن منحهما الله الذكاء والموهبة مما جعلهم مميزين

وتمنت الأم تحقيق حلم طفلتها جودي بمشاركة الفنان أحمد حلمي التمثيل، مؤكدة حبها له إضافة إلى الفنان أحمد أمين. معبرة عن رغبتها في تبني النجم أحمد حلمي موهبة الطفلة الفنية.

وأضافت الأم في تصريحات خاصة لنساعد، أن جودي تغني وهي  في الثالثة والنصف من عمرها، موضحة مشاركتها في العديد من حفلات الأوبرا و الحفلات الرسمية للمحافظة، والجيش الثالث الميداني.

وتابعت الأم أن الطفلة جودي شاركت في إلقاء الشعر بقصيدة بعنوان “بتلم ليه الهدمتين” للشاعرة زينات القليوبي وكانت بمناسبة عيد الأم. موضحة أن جودي نشرتها على صفحتها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، يوم عيد الام، وبعد فترة تم الإعلان على صفحة الشئون الثقافية والفنية لمحافظة بورسعيد عن مسابقة للإلقاء، وكان المطلوب فيديو للمتسابق وبالفعل شاركت. “الحمد لله تم إبلاغنا بفوز جودي وحصولها على جائزة لجنة التحكيم الخاصة لإشادة لجنة التحكيم بموهبة جودي”

وأشارت والدة جودي إلى الاهتمام بدراستها وموهبتها وتوفير مدرب ليها ولشقيقتها مريم للعزف، والحرص على السفر لمشاركتها في الحفلات أو البرامج تليفزيونية. وأكدت أن جودي حريصة جودي حريصة على مشاركة فيديوهاتها مع أصدقائها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأتمت الأم تصريحاتها، بنقل رغبة الطفلتين جودي، ومريم بالتصوير مع الرئيس السيسي، مثمنة الاهتمام بذوي الاحتياجات الخاصة، في الفترة الأخيرة.

اقرأ أيضًا 

الحكومة تعلن التزامها بالتصدي للفقر .. والتضامن تؤكد زيادة مستفيدي تكافل وكرامة 

عامل يطلب الاستغاثة بالسيسي بعد بتر ذراعه بمصنع أبو هشيمة .. ورجل الأعمال يرد: حديد المصريين بيتك 

التضامن تطلق مسابقة بجوائز 200 ألف جنيه وتدشن منصة تفاعلية وتنشر رقمًا للتواصل

 

 

 

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى