تقارير

جينيفر لوبيز وليدي جاجا تشاركان في مراسم تنصيب جو بايدن

كتبت: غادة سويلم

تشارك نجمتا موسيقى البوب جنيفر لوبيز وليدي جاجا، في احتفال تنصيب الرئيس الامريكى الجديد، جو بايدن، المقام غدا بواشنطن، في مناخ استثنائي، بفعل جائحة كورونا. والإجراءات الأمنية المشددة، بعد أعمال العنف في مبنى الكابيتول.

ليدى جاجا ليست السابقة الأولى لها مع باين

كما شاركت ليدى جاجا في الحملة الانتخابية لبايدن، وظهرت بصحبته عشية الانتخابات الرئاسية في نوفمبر الماضي. وتعتبر من أبرز نجمات جيلها، فهى تحظي بجماهيرية كبيرة حول العالم، خلال السنوات الأخيرة.

ومؤخراً قررت ليدى جاجا، استغلال تلك الشعبية عبر نشر أغنية من خلال حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعى، انستجرام، حاولت من خلالها حث متابعيها على ضرورة المشاركة في الانتخابات الرئاسية الامريكية.

ومن المقرر أن تغني جاجا النشيد الوطني، خلال مراسم التنصيب غدًا الأربعاء. أما لوبيز، التي ساندت بدورها بايدن في الحملة الانتخابية، فستقدم “وصلة موسيقية”، وفقا لفرانس برس.

كما كانت النجمتان قد عبّرتا عن دعمهما لـ بايدن خلال حملته الانتخابية، علماً أن “ليدي جاجا” التي يصفها الرئيس المنتخب بأنها “صديقة كبيرة”، غنّت في لقائه الانتخابي الأخير. وعندما كان نائباً للرئيس في عهد باراك أوباما، عملا معاً على حملة لمكافحة التحرش الجنسي.

أيضًا، بعد انتهاء مراسم التنصيب، سيقدم الممثل توم هانكس برنامجا تلفزيونيا خاصا، سيتم بثه بالتزامن كل القنوات الكبرى الأميركية، مع مدعوين موسيقيين من أمثال جون بون جوفي وجاستن تيمبرلايك، وفق وسائل إعلام أميركية.

وفي 2017، غابت الأسماء الفنية المعروفة عن حفل تنصيب دونالد ترامب غير المحبب كثيرا في أوساط الفنانين الأميركيين.

كما يُذكر أن السلطات قررت رفع عدد رجال الحرس المصرح لهم بالمشاركة في حفل تنصيب الرئيس جو بايدن، من 15 ألف إلى 20 ألف جندي، كما حضر إلى العاصمة واشنطن ما يزيد عن 7 آلاف من رجال الحرس بناءً على طلب الخدمة السرية وشرطة الكابيتول وشرطة المتنزهات الأمريكية.

متابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا 

اقرأ أيضًا 

موعد إجازة 25 يناير 2021 في البنوك ويوم العطلة بعد قرار الحكومة

موعد سحب ملفات التطوع 2021 بالقوات المسلحة والمستندات المطلوبة وشروط القبول

 

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى