خدماتسلايدر

حالة الطقس اليوم الجمعة 22/7/2022 في مصر

 

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد حالة الطقس اليوم الجمعة شديد الحرارة رطب على القاهرة الكبرى والوجه البحرى وجنوب سيناء وجنوب البلاد، حار رطب على السواحل الشمالية، معتدل الحرارة رطب ليلا على كافة الأنحاء، كما تنشط الرياح على بعض المناطق مما يقلل الاحساس بارتفاع درجات الحرارة ونسبة الرطوبة.

وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية، أن حالة الطقس اليوم سيشهد استمرار ارتفاع فى نسب الرطوبة نهارا مما يزيد الإحساس بحرارة الطقس عن المتوقع فى الظل بقيم تتراوح بين 2: 3 درجة، مع وجود  نشاط رياح أحيانا على بعض المناطق مما يقلل الاحساس بارتفاع درجات الحرارة ونسبة الرطوبة ليلا .

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد حالة الطقس اليوم الجمعة، حار رطب على السواحل الشمالية، معتدل الحرارة رطب ليلا على كافة الأنحاء، كما تنشط الرياح على بعض المناطق مما يقلل الاحساس بارتفاع درجات الحرارة ونسبة الرطوبة.

وتوقع خبراء الأرصاد استمرار ارتفاع درجات الحرارة بقيم تصل إلى 3 درجات مئوية، بسبب امتداد منخفض الهند الموسمى، حيث من المتوقع أن تسجل درجات الحرارة المحسوسة غدا على القاهرة الكبرى 38 درجة مئوية خلال ساعات النهار، أما السواحل الشمالية 33 درجة مئوية، وشمال الصعيد 40 درجة مئوية، جنوب سيناء 42 درجة مئوية، جنوب الصعيد 42 درجة مئوية.

وأعلن خبراء الأرصاد ارتفاع نسبة الرطوبة نهارا الأمر الذي يزيد من الإحساس بحرارة الطقس عن المتوقع في الظل، ويصل متوسط نسبة الرطوبة المتوقعة على القاهرة الكبرى 80% خلال ساعات الليل و40% نهارا.

حالة الطقس .. نسبة الرطوبة 90% على السواحل الشمالية 

وتسجل الرطوبة 90% على محافظات السواحل الشمالية ليلا و55% نهارا. وتنخفض معدلات الرطوبة على محافظات جنوب الصعيد وتسجل 25% ليلا و15% نهارا.

وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية، أن اليوم سيشهد استمرار ارتفاع فى نسب الرطوبة نهارا مما يزيد الإحساس بحرارة الطقس عن المتوقع فى الظل بقيم تتراوح بين 2: 3 درجة، مع وجود  نشاط رياح أحيانا على بعض المناطق مما يقلل الاحساس بارتفاع درجات الحرارة ونسبة الرطوبة ليلا .

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرأ أيضًا 

أسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر 22-7-2022 .. ارتفاع سعر الجرام

جدول الدور الثانى لامتحانات الثانوية العامة 2022

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى