الأخبارسلايدر

دوري الصم .. انطلاق فعاليات المجموعة الرابعة لمراكز الشباب لذوي الهمم

 

أطلق اللواء خالد شعيب محافظ مطروح اليوم الثلاثاء، بحضور الدكتور محمد عبد الستار مسئول مكتب ذوى القدرات والهمم بوزارة الشباب والرياضة وخالد عبدالحميد مدير عام الشباب والرياضة، ومديرى الإدارات الرياضية بمطروح شارة بدء انطلاق فعاليات دوري الصم المجموعة الرابعة لمراكز الشباب لذوى الهمم من الصم وضعاف السمع في نسخته الرابعة التي تستضيفها محافظة مطروح لفرق محافظات الشرقية والدقهلية والمنوفية والفيوم وذلك خلال الفترة من 9 إلى 13 فبراير الجاري.

بدأ الاحتفال بطابور عرض واصطفاف للفرق المشاركة، ثم استعراض رياضي لفريق مكتبة مصر العامة، ثم استعراض غنائي لفريق ذوي الهمم بمطروح.

محافظ مطروح يرحب بالفرق المشاركة بدوري الصم

وفى كلمته رحب اللواء خالد شعيب محافظ مطروح بالفرق المشاركة بالمجموعة الرابعة لدوري الصم ذوى الهمم على أرض محافظة مطروح مؤكدا على اهتمام القيادة السياسية بهم ورعايتها لهم، مع توفير كافة الدعم، متمنيا لهم منافسة رياضية ممتعة، مع تقديم محافظة مطروح كافة الدعم والمساندة لهذه البطولة الرياضية سواء استضافة أو تنظيم.

كما حرص محافظ مطروح على التقاط الصور التذكارية مع لاعبي الفرق من دوري الصم المشاركة والمنظمين بالشباب والرياضة بمطروح متمنيا لهم التوفيق في هذه الدورة.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا 

اقرأ أيضًا 

ذوي الإعاقة .. الصين تبتكر سوارًا ذكيًا يترجم لغة الإشارة إلى نصوص وصوت وصور

ذوي الاحتياجات الخاصة .. كفيف يعمل في صيانة أجهزة الكمبيوتر

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى