سلايدر

ذبح أربع أخوات وشنق الأخ .. جريمة مأساوية تحاول السلطات السعودية كشف تفاصيلها

كتبت ــ سهير مجدي 

تحاول السطات السعودية، كشف تفاصيل جريمة مأساوية بمنطقة الإحساء في السعودية، راح ضحيتها أربع فتيات في عمر الزهور من أسرة واحدة ذبحًا بالسكين، وشُنِق أخاهن بجوارهن في سطح منزلهم، مساء الأربعاء الماضي.

متحدث الشرطة: استكمال الإجراءات النظامية للتحقيق في القضية وكشف ملابساتها

وصرح مساعد المتحدث الإعلامي لشرطة المنطقة الشرقية النقيب محمد الدريهم، بأن الجهات الأمنية بمحافظة الأحساء باشرت بلاغا عن وفـاة شاب وأربع فتيات من أسرة واحدة، بمنزلهم بقرية الشعبة (تتراوح أعمارهم بين 14 و19 عاماً)، مساء يوم الأربعاء، وذلك بعد عثور والدهم عليهم، وقد فارقـوا الحياة، في شبهة جنائية، وقد تم استكمال الإجراءات النظامية للتحقيق في القضية وكشف ملابساتها.

ما هي تفاصيل جريمة منطقة الإحساء بالسعودية؟

وقال جعفر الخليفة، أحد جيران الضحايا في تصريحات نشرها موقع “العربية”: حاول الأب والأم دخول المنزل مساء أول أمس الأربعاء، لكنهما وجداه مغلقًا، فقام الأب بالقفز ومحاولة الدخول من السطح، لكنه شاهد المفاجأة بأن نصف أبنائه متوفون، والدماء منتشرة في الموقع، وعلى الفور تواجدت الجهات الأمنية بكثافة لكشف تفاصيل القضية.

وأضاف الخليفة: “عائلة الفرج فقدت أربع بنات وهن: غفران وزينب ونينوى وبنين التي لم تتجاوز 14 عاماً، بالإضافة إلى أخيهن مؤيد”.

وقال خال الضحايا إسماعيل خليفة الصالح إن الجريمة وقعت أثناء ذهاب والد ووالدة الضحايا برفقة أطفالهم الخمسة الصغار لمتابعة منزلهم الجديد، وما يحتاج من أدوات تكميلية حتى ينتقلوا إليه في حي الصفا بمحافظة الأحساء، وعند عودة الوالدين إلى منزلهما مع أذان المغرب وعند طرقهم للباب، لم يفتح الباب وكان مغلقًا من الداخل والبيت ليس منفردًا ولكن داخل شقق وبعد محاولات قام الأب بفتح الباب ليجد الفاجعة أمامه خمسة من أبنائه مقتولين، ويضيف الصالح: ليقوم والدهم على الفور بإبلاغ الشرطة والتي قامت بمهامها على الفور.

وعن أعمار الضحايا أوضح الصالح بأن أكبرهم عمرها 22 عامًا وأصغرهم 14 عاما وهم 4 بنات وولد واحد.

وأشار الصالح إلى أن الولد ويدعى مؤيد هو طالب جامعي تخصص لغة إنجليزية بجامعة الملك فيصل من المتفوقين وجد متوفيا شنقًا.

وبين الصالح بأن والدهم لم يبلغ والدتهم بالحادثة فورا كي لا تصيب نفسها بأذى، موضحا بأن التحقيقات لا زالت الجارية وجثامين المتوفين لا زالت لدى الشرطة.

ومن جانبها أعلنت الشرطة السعودية، تكثيف التحريات بالمنطقة، ومراجعة كاميرات المراقبة المحيطة بالمنزل محل الواقعة، لكشف غموض مقتل الأشقاء، مؤكدة الوصول لخيوط تكشف مرتكبي الجريمة، لكن متحدث الشرطة أرجع عدم الكشف عن تفاصيل التحقيقات إلى حين القبض على مرتكبي الجريمة، حتى لا يؤثر الإعلان على سير التحقيقات وتعقب الجناة.

اقرأ أيضًا 

السيسي: لن نسمح بتكرار تجربة الميلشيات المسلحة في ليبيا وتدخل مصر يُغير المشهد العسكري بشكل سريع

أسعار تذاكر قطارات السكة الحديد في مصر 2020

دكتورة هند محمود تكتب … اكتساب اللغة عند الأطفال 

موعد بداية العام الدراسي الجديد 2020 – 2021 في مدارس مصر والجامعات

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى