الأخبارسلايدر

ذوي الاحتياجات الخاصة .. قوة «اليونيفيل» تدعم أصحاب الهمم بلبنان

نظمت قيادة القطاع الغربي في قوة “اليونيفيل” بالتعاون مع الكتيبة الإيطالية، يوما ترفيهيا لأطفال مركز “مصان” لذوي الاحتياجات الخاصة في صور، في حضور الجنرال جوزيبي برتونشللو والعقيد آنطونيو لاوداندو، رئيس المركز علي شرف الدين والمديرة التنفيذية نجاة سكماني وطلاب والطاقم الاداري وعدد من جنود حفظ السلام الايطاليين.

وبعد جولة في ارجاء المركز، نوّه شرف الدين بـ “دور الكتيبة الإيطالية وقائد القطاع الغربي في “اليونيفيل” الجنرال الإيطالي جوزيبي برتونشللو والعقيد لاوداندو على المبادرة، مثنيا على “أهمية النشاطات الإنسانية والاجتماعية والمشاريع الخدماتية لفائدة أهالي الجنوب إضافة إلى الدعم الكبير للطلاب والأجيال الناشئة في سبيل تحصيل علمهم”.

وقدّم شرف الدين، لمحة موجزة عن المركز المخصص لتربية الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة لابناء المنطقة كافة والذي تأسس سنة 1993، منوها بـ “الخطوة الكريمة التي تأتي في سياق الخدمات الكبيرة والمتنوعة التي تقدمها الكتيبة الإيطالية مشددا على علاقات الصداقة التي تربطهم بالسكان المحليين”.

الرعاية الشاملة لذوي الاحتياجات الخاصة

وشكر الجنرال برتونشللو، شرف الدين والهيئة الإدارية على حفاوة الاستقبال مشيدا بـ “الجهود التي يبذلونها في سبيل رعاية الأطفال والتحصيل العلمي للطلاب والدعم الكبير لهم في شتى المحافل التربوية وبخاصة الرعاية الشاملة لذوي الاحتياجات الخاصة”.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرأ أيضًا 

لذوي الإعاقة .. «التضامن» تسلم أجهزة لاب توب للطلاب بجامعة حلوان

أسعار الذهب اليوم السبت في مصر 19-11-2022 .. سعر تاريخي لجرام الـ 21

 

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى