تقارير

ذوي الاحتياجات الخاصة .. ورشة عمل بجامعة الفيوم لرعاية الأطفال

 

نظمت كلية التربية للطفولة المبكرة وجمعية المنتصرين لرعاية وتأهيل ذوي الاحتياجات الخاصة بمطرانية ببا والفشن بمحافظة بنى سويف اليوم السبت، ورشة عمل لتحديد احتياجات المعامل وتعزيز سبل التعاون بين الجمعية والكلية، لتقديم أفضل خدمة ورعاية لذوي الإعاقة والاحتياجات الخاصة بمحافظة الفيوم.

جاءت الورشة بحضور الدكتورة صفاء أحمد محمد عميد كلية التربية للطفولة المبكرة جامعة الفيوم ويرافقها الدكتور محمد محمود ناصر مدير مركز الخدمة العامة والمدير التنفيذي لمشروع تنمية المهارات المهنية للطالبات المعلمات بكلية التربية للطفولة المبكرة جامعة الفيوم.

والدكتور حمدى زيدان الخبير النفسى وأخصائى التخاطب والصحة النفسية بالمشروع وفريق العمل بجمعية المنتصرين ببني سويف.

جدير بالذكر أن الدكتورة صفاء عميد الكلية قامت بمتابعة إعداد وتجهيز المعرض التسويقى الدائم لمنتجات الطالبات من الوسائل التعليمية بالكلية.

كما قامت عميد الكلية بجولة تفقدية للوقوف على احتياجات المعامل وتعزيز سبل التعاون بين الجمعية والمشروع لتقديم أفضل خدمة ورعاية لذوي الإعاقة والاحتياجات الخاصة بمحافظة الفيوم.

عميد الكلية: رعاية الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة بالفيوم

كما أكدت عميد كلية التربية للطفولة المبكرة على دور الكلية المتميز في رعاية الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة بالفيوم، وكذلك دورها البارز في إعداد معارض الوسائل التعليمية بالكلية مما يثري عملية التعلم بالكلية وإبراز دور الكلية الفعال على مستوى جامعة الفيوم.

ويأتي ذلك في إطار التعاون المشترك المثمر بين جامعة الفيوم (كلية التربية للطفولة المبكرة) ومؤسسات المجتمع المدنى (جمعية المنتصرين لرعاية وتأهيل ذوى الإعاقة بمطرانية ببا والفشن ببنى سويف).

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا 

اقرأ أيضًا 

ذوي الاحتياجات الخاصة يتقدمون لمدير المكتب مباشرة لاستخراج بطاقات التموين

ذوي الاحتياجات الخاصة ..التضامن: الوزارة تقدم خدمات لـ60٪من أصحاب الهمم

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى