الأخبارسلايدر

رئيس الوزراء: زيادة الاستثمار للحفاظ على دوران عجلة الاقتصاد وتوفير فرص العمل

 

قال الدكتور مصطفى مدبولي  رئيس مجلس الوزراء، إنه سيجرى زيادة الاستثمارات العامة خلال الفترة المقبلة؛ للحفاظ على دوران عجلة الاقتصاد، وتوفير المزيد من فرص العمل، وهو ما يتطلب قيام الوزراء بمتابعة دقيقة لجميع المشروعات التي يتم تنفيذها فيما يخص وزاراتهم.

واطمأن رئيس الوزراء على اكتمال الاستعدادات التي تقوم بها وزارة التربية والتعليم، بالتنسيق مع أجهزة الدولة والجهات المعنية، لإجراء امتحانات شهادة الثانوية العامة بدءاً من يوم الأحد المقبل، حيث أكد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني اكتمال هذه الإجراءات، موجها الشكر لكل الوزارات المعنية والمحافظات التي قدمت كافة أنواع الدعم والمساندة؛ سعياً لإجراء الامتحانات لأبنائنا الطلاب على  الوجه الأمثل، مشيرا إلى أنه جرى اتخاذ كافة التدابير اللازمة، والتي تضمن الحفاظ على الطلاب وسلامتهم.

جاء ذلك خلال ترأس الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم، اجتماع مجلس الوزراء، عبر تقنية الفيديو كونفرانس؛ لمناقشة عدد من القضايا والملفات.

واستعرض رئيس مجلس الوزراء جهود الدولة لمواجهة فيروس كورونا، مؤكداً أن هناك متابعة وتنسيقا على مدار الساعة لهذا الملف، وكذا الملفات الاقتصادية الأخرى.

اقرأ أيضًا 

أصيب بعدة أمراض بطفولته وتعافى مؤخرًا من كورونا ويحلم بالعمل بقناة السويس

رويترز: مصر تسعى لقرض جديد بأكثر من مليار دولار من بنوك إماراتية 

رئيس الوزراء: توفير المستلزمات الطبية وربط بين وزارتي الصحة والتعليم العالي لتوفير الرعاية المركزة

 

 

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى