الأخبارسلايدر

رئيس الوزراء يخصص قطعة أرض لإقامة نادي اجتماعي لذوي الهمم

 

أصدر الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، قرارا بتخصيص قطعة أرض من أملاك الدولة، لإقامة نادي اجتماعي لذوي الهمم بحلوان.

وينص القرار على أن تخصص قطعة أرض من أملاك الدولة الخاصة بمساحة ٠٣ ,٢٠١٢ متراً مربعاً الكائنة بجوار جمعية إسكان هيئة التعاونيات للبناء والإسكان – منطقة عين حلوان – حي حلوان – محافظة القاهرة، كحق انتفاع بدون مقابل، لصالح وزارة الشباب والرياضة، لإقامة نادي اجتماعي لذوي الهمم عليها.

رئيس الوزراء: متابعة تنفيذ مشروعات التنمية الحضرية

أكد الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، حرص الدولة على متابعة تنفيذ مشروعات التنمية الحضرية، وفي مقدمتها مشروعات تطوير عواصم المحافظات، وإعادة إحياء القاهرة التاريخية، بالنظر إلى أهميتها في تحقيق مشروعات حضارية تُظهر الوجه الحقيقي للمدن المصرية بكامل رونقها وتميزها.

وشدّد مدبولي، خلال اجتماع مع وزير المالية الدكتور محمد معيط، ورئيس مجلس إدارة “صندوق التنمية الحضرية” المهندس خالد صديق، على ضرورة توفير التمويل اللازم لمشروعات الصندوق التي يتم تنفيذها في مختلف المحافظات، التي تُسهم في جودة الحياة للسكان، وتطوير العمران القائم، وكذا توفير الآلاف من فرص العمل لأهالي المناطق التي يتم تنفيذ المشروعات بها.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرأ أيضًا 

القوى العاملة: تعيين 481 شخصًا بينهم 38 من ذوي الاحتياجات الخاصة

مبادرة لمشاركة ذوي الهمم في مؤتمر cop 27 «قادرون من أجل المناخ»

 

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى