خدماتسلايدر

رابط الشبكة القومية لخدمات ذوي الإعاقة .. التقديم على وظائف برواتب تصل لـ 6 آلاف جنيه

 

أطلقت وزارة الاتصالات رابط الشبكة القومية لخدمات ذوي الإعاقة، إذ تضم المنصة كافة الخدمات الخاصة بذوي الاحتياجات الخاصة، ومن بينها التقديم على وظائف والبحث عن فرص العمل.

2 6

وأعلن عمرو طلعت وزير الاتصالات عن عمل البوابة رسميًا خلال مؤتمر صحفي، مؤكدًا البدء في تعريف ذوي الإعاقة بخدمات رابط الشبكة القومية لخدمات ذوي الإعاقة من حلال تدشين فيديوهات توعية، لمعرفة كيفية استخدام المنصة.

1 3

بيانات التواصل 

ونشرت المنصة بريدًا إلكترونيا للتواصل، بالإضافة إلى رقم هاتف أرضي، وأخر محمول.

بيانات التواصل

رابط الشبكة القومية لخدمات ذوي الإعاقة

وأعلنت المنصة عن عدد من الوظائف المتوفرة برواتب تصل إلى 6000 جنيه مصري، ويمكن التقديم عبر الرابط اضغط هنـــــــــــــــــا 

وقالت المهندسة هدى دحروج رئيس الإدارة المركزية للتنمية المجتمعية الرقمية بوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، إنَّ الوزارة أطلقت مؤخرا الشبكة القومية لخدمات الأشخاص ذوي الإعاقة من أجل التوظيف “تأهيل”، بالتعاون مع وزارة التضامن الاجتماعي.

وأضافت أن هذه الخطوة جاءت لاستكمال جهود الدولة نحو تمكين ودمج كافة الأشخاص ذوى الإعاقة باستخدام تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، كجزء من خطة الحكومة المصرية لبناء الإنسان.

بالإضافة إلى استكمال تحقيق مصر الرقمية عن طريق نشر خدمات التأهيل والتدريب وخلق المزيد من فرص العمل.

وأكدت « دحروج» إتاحة منصة إلكترونية للتوظيف على شبكة الإنترنت ومن خلال تطبيق على أجهزة الهاتف الذكية (الموبايل) للربط بين الأشخاص ذوي الإعاقة، وأصحاب الأعمال والجهات المعنية بتقديم خدمات التدريب والتأهيل والتوظيف.

 

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرأ أيضًا 

لخدمات ذوي الإعاقة .. تفاصيل إطلاق المنصة الإلكترونية للشبكة القومية

«اﻟﺠﻤﻌﯿﺔ المصرية لذوي اﻹﻋﺎﻗﺔ» تطلق مؤتمر «معًا من أجل التوحد»

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى