الأخبارسلايدر

رضا عبد السلام ينضم لحملة مش هنسيبكم لوقف التنمر على ذوي الاحتياجات الخاصة

 

أعلن النائب محمد مصطفى السلاب، وكيل أول لجنة الصناعة بمجلس النواب، انضمام الإذاعي الكبير، رضا عبد السلام، كبير مذيعي إذاعة القرآن الكريم، إلى حملة مش هنسيبكم، لوقف التنمر على الأشخاص ذوي الإعاقة، والتي أطلقها نهاية يناير الماضي.

وقال «السلاب» في بيان صحفي، اليوم السبت: «منذ بداية فكرة إطلاق حملة لوقف التنمر على الأشخاص ذوي الإعاقة، كان التحرك في اتجاه خطوات فعلية على الأرض، وبدأت بتقديم تعديل على القانون 10 لسنة 2018، بشأن حقوق الأشخاص ذوي الإعاقة، وتغليظ عقوبة التنمر على ذوي الإعاقة.

أكدت على مزيد من التحركات بشأن التوعية بضرورة تغيير ظاهرة التنمر، ودعم الأشخاص ذوي الإعاقة، بكل قوة، للحصول على حقوقهم، التي يكفلها الدستور والقانون.

السلاب: رضا عبد السلام سيكون صوت الحملة الرسمي 

وتابع وكيل أول لجنة الصناعة بمجلس النواب: واليوم أتشرف بإعلان انضمام قامة إذاعية كبيرة، وشخصية ملهمة، لحملة مش هنسيبكم لوقف التنمر على ذوي الإعاقة، ورمز من أشد المهتمين بحقوق الأشخاص ذوي الإعاقة. الإذاعي الكبير، رضا عبد السلام، كبير مذيعي إذاعة القرآن الكريم، ينضم إلى الحملة، ويصبح صوتها الرسمي، ليشكل انضمامه خطوة جديدة في مسيرتنا، لإنتاج مزيد من المحتويات الإعلامية، عبر المنصات المختلفة، للتوعية بقضية الأشخاص ذوي الإعاقة، ووقف التنمر عليهم.

وقال السلاب إن رضا عبد السلام نموذج للإرادة والتحدي، وسعى خلف تحقيق حلم الالتحاق بالإذاعة، لم تمنعه فكرة كونه دون ذراعين عن ذلك.

وأضاف: “من منا لا يستطيع تمييز صوته وهو يقول إذاعة القرآن الكريم من القاهرة”.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا 

اقرأ أيضًا 

الجمع بين معاشين لذوي الاحتياجات الخاصة .. أولوية الاستحقاق وشروط التطبيق

وزيرة التموين يوجه بحل مشاكل ذوي الاحتياجات الخاصة وإصدار 576 بطاقة جديدة لهم

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى