خدماتسلايدر

زيادة المعاشات 2022 .. موعد التطبيق و تدبير 190.5 مليار جنيه لهيئة التأمينات

أعلن الدكتور محمد معيط، وزير المالية، الاثنين، زيادة المعاشات 2022، في أبريل المقبل بدلًا من التطبيق في يونيو كما كان معلن من قبل.

كا أكد تحديد الدولار الجمركي بقيمة 16 جنيهًا للسلع الأساسية ومستلزمات الإنتاج في نهاية الشهر المقبل، لافتًا إلى أن الخزانة العامة للدولة تتحمل قيمة الضريبة العقارية المستحقة عن قطاعات الصناعة لمدة ثلاث سنوات بقيمة 3.75 مليار جنيه.

أكدت الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية أن حاملي بطاقات الصرف الآلي من أصحاب المعاشات أو المستفيدين منها يمكنهم الصرف من يوم 1 – 5 أبريل المقبل وفقا للشرائح المالية التي تم اعتمادها للحد من التزاحم عبر ماكينات الصرف الآلي للبنوك من قبل كبار السن في ظل كورونا المستجد كوفيد 19.

وجهزت الهيئة كافة منافذ الصرف المعتمدة التي خصصتها لأصحاب المعاشات مثل ماكينات الصرف الآلي للبنوك ومكاتب الهيئة القومية للبريد في كافة محافظات الجمهورية وأكثر من 104 فرع لبنك ناصر في القرى والنجوع لاستقبال أصحاب المعاشات خلال الفترة التي أتاحتها للصرف.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرأ أيضًا 

استهداف ذوي الإعاقة .. «التضامن»: إضافة 450 ألف أسرة لبرنامج تكافل وكرامة

أسعار الخبز الحر في مصر .. صدور قرار مجلس الوزراء رسميًا

 

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى