تقاريرسلايدر

مخرجة سعودية: تعلمت من العمل مع ذوي الهمم وردود الفعل فيلم “الأبطال” غير متوقعة

 

قالت الممثلة والمخرجة والكاتبة السعودية فاطمة البنوي أنه بدأ عرض فيلم الأبطال لذوي الهمم يوم 10 مارس، وكانت ردود الفعل عليه غير عادية، بل كانت أقوى من وقت عرضه في الدورة الأولى لمهرجان البحر الأحمر في جدة. وسعدت جداً بها، لأنه فيلم مهم بالنسبة لي لرسالته الجادة والسامية بالرغم من أنه فيلم كوميدي. فالعمل يدور حول شخصية “خالد” الذي يعمل كمساعد مدرب لفريق سعودي كبير، وبسبب غروره يتورط في مشكلة خلال إحدى المباريات، ويتحول على إثرها إلى المحكمة التأديبية الرياضية، ليُعاقب بالإيقاف المؤقت، وبالعمل كمدرب لفريق غير محترف من اللاعبين ذوي الهمم في إحدى المدارس.

وأضافت في تصريحات لموقع العربية، “أقدم شخصية “ندى” وهي خطيبة “خالد” الذي يتلقى من خلال هذه التجربة درساً إنسانياً يكسر غروره حيث يتأثر بذوي الإعاقة وبما يتمتعون به من لطف وروح العمل كفريق ووعي قوي ببعضهم البعض وبمدربهم. أما شخصية “ندى” فتشبه شخصيتي. فشخصية “ندى” مدرسة بيانو، وشقيقها من ذوي الهمم، وترغب في الزواج والإنجاب مثل أي فتاة”

البنوى: تعلمت من ذوي الهمم الكثير 

وتابعت تعلمت من أصحاب الهمم الكثير، وكأني دخلت ورشة عمل في التعامل مع النفس والذات، وهم أساتذة في التعامل مع من حولهم، ويهتمون بكل الأشخاص ويعبرون عن مشاعرهم من غير خجل، وهذا ما يجب أن نتعلمه منهم. علموني أكون صادقة وعلموني الشفافية، كما علموني كيف أتعافى من الخذلان، وكيف أطلب الاعتذار لو شعرت أن من سأعتذر منه يستحق الاعتذار.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرأ أيضًا 

أغنية مهند لـ ذوي الهمم في مسلسل “دايما عامر”

وزارة الشباب والرياضة توقع اتفاقية لرعاية سباح ذوي الهمم لعبور بحر المانش

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى