الأخبار

سيدة بالبساتين توعي المواطنين من الكورونا “بميكرفون وتوك توك”

 

كتب ـ رامز عباس

 

قامت المواطنة نادية عبد العزيز محمود من حي البساتين بدور توعوي، لنشر أهمية البقاء بالمنازل لانحسار وعدم تفشي فيروس كورونا. عبر استئجار توك توك وشراء ميكرفون لتوعية السكان بالمناطق الشعبية داخل الحي بضرورة البقاء بالمنزل.

وأكدت نادية إن مشاركتها في حملة “خليك في البيت” علي نفقتها الخاصة جاء نتيجة وعيها أن الدولة مازالت تحارب جائحة كورونا العالمية، مشيرة إلى أن غياب الوعي داخل المناطق الشعبية قد يؤدي إلى تفشي الكورونا.

وأوضحت “عبد العزيز” في تصريحات خاصة لنساعد حرصها علي عدم حمل أي توجه سياسي؛ لأنها تري إن ما تمر به مصر لا يتحمل فكرة المتاجرة والشو داعية الشعب للتجرد. مضيفة أنها خصصت ساعتان يومياً للتوعية عبر السير بالتوك توك وذلك بمناطق ( عزبة النصر، الكلحه، مساكن أطلس، الكوتيه، شارع البساتين العمومي )

وتردد “عبد العزيز” عبارات “خليك في البيت عشان ولادك وبلادك ..  أحمي نفسك لو سمحت”، وهو ما عرضها لجانب من السخرية والتنمر إلا أنها أكدت استمرارها في التوعية.

الجديد بالذكر أن نادية عبد العزيز قامت على مدار أسبوعين ماضيين بعمل مئات الوجبات وتوزيعها؛ دعمًا منها لعائلات العمالة غير المنتظمة بمساعدة أهل الخير من جيرانها.

اقرأ أيضًا 

طب المنوفية تحظر الأطقم الطبية من العمل خارج المستشفيات الجامعية

الصحة العالمية عن مصر: ليس من مصلحة الدولة إخفاء الإصابات 

 

سيدة توعى المواطنين
سيدة توعى المواطنين

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى