الأخبارفيديو

شاب من ذوي الهمم بمنتدى شباب العالم: نحن قادرون على كل شيء (فيديو)

 

قال محمد عزمي، شاب من ذوي الهمم، إن منتدى شرم الشيخ يجمع كل شباب العالم في مكان واحد، ويناقش مشكلاتهم، ويسمع آرائهم واقتراحاتهم لحلول المشكلات.

توصيل رسالة تشجيع بأن ذوي الهمم أشخاص عاديين

وأشاد، في تصريحات خاصة لفضائية «المصرية»، بإقامة منتدى شباب العالم في ظل جائحة كورونا، مضيفًا أنه يشارك في الأعمال الفنية لتوصيل رسالة تشجيع بأن ذوي الهمم أشخاص عاديين يستطيعون القيام بكل شيء.

وانطلقت أمس الأول الاثنين، فعاليات النسخة الرابعة لمنتدى شباب العالم، والتي تستمر حتى 13 يناير الجاري بمدينة شرم الشيخ في جنوب سيناء، تحت رعاية وبحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي.

منتدى شباب العالم هو حدث سنوي عالمي يقام بمدينة شرم الشيخ في جنوب سيناء، وقد انطلق المنتدى عبر ثلاث نسخ بالأعوام الماضية 2017 و2018 و2019، ويهدف إلى جمع شباب العالم من أجل تعزيز الحوار ومناقشة قضايا التنمية، وإرسال رسالة سلام وازدهار من مصر إلى العالم، وقد اعتمدت لجنة التنمية الاجتماعية التابعة للأمم المتحدة النسخ الثلاث السابقة من منتدى شباب العالم في مصر، كمنصة دولية لمناقشة قضايا الشباب.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرأ أيضًا 

وزارة التضامن الاجتماعي تكشف تفاصيل أسرة تضم 3 فتيات من ذوي الإعاقة

ذوي الاحتياجات الخاصة .. جامعة عين شمس تنتهي من تنفيذ كود الإتاحة بالحرم رقم 1 وكلياته

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى