الأخبارسلايدر

شيرين عبد الوهاب .. تفاصيل تحقيق النيابة ورسالة رئيس «القومي للمرأة»

أعلنت النيابة العامة أنها تحقق فى البلاغ المقدم من محامى شيرين عبد الوهاب بعد تلقيها بلاغا من وكيل المطربة يفيد بتهجم شقيقها وآخرين عليها داخل مسكنهـا واصطحابهـا لأحـد مستشفيات الصحة النفسية لإدخالها به عنوة، على إثر خلافات بينهما، وقدم صـورة ضوئيـة تحمل رقم الملف الطبـى باسم موكلته والمنسوب صدوره إلى المستشفى المذكورة.

وفى ضوء هذا البلاغ سألت النيابة العامة مدير عام المستشفى والمدير الفنى الطبى بها واللذين تناقضت شهادتهما مع ما ورد بمضمون البلاغ، وعلى ذلك فإن النيابة العامة تسعى باستكمال تحقيقاتها إلى جلاء الحقيقة فيها، وتهيب بالكافة الالتزام بما تعلنه وحدها من بيانات رسمية بها.

1 10

بداية ظهور الأزمة كانت عندما تلقى قسم شرطة النزهة، بلاغا من محامى المطربة شيرين عبد الوهاب، يتهم فيه شقيقها بالاعتداء عليها واحتجازها، لإجبارها بدخول مستشفى للعلاج بعد تنازلها عن البلاغات المقدمة ضد طليقها حسام حبيب، وتم تحرير محضر وجار العرض على النيابة العامة للتحقيق .

2 6

هذا التطور يأتى بعد أيام من إعلان شيرين تصالحها مع طليقها، كاشفة فى بيان عن رد الفنان كل المتعلقات الخاصة بها وتسوية جميع الخلافات بينهما.

رسالة مايا مرسي للنجمة شيرين عبد الوهاب

ومن جانبها، علقت الدكتورة مايا مرسى رئيس المجلس القومى للمرأة، عن واقعة ضرب شيرين عبد الوهاب على يد شقيقها، والتى انتشرت وتم تداول أخبارها مؤخرا، وكتبت مايا مرسى فى تدوينة لها: العنف مرفوض.. وكل فترة تخرج علينا المواقع بموقف صعب جديد تمر به الفنانة شيرين عبد الوهاب، لا أعرف شيرين عن قرب ولكن تحدثنا فى أحد المواقف التى مرت بها وكان موقفا صعبا، ووجدتها بنت مصرية جدعة ولكن تفقد الأمل بسهولة ببساطة هى طيبة جدا“.

3 7

ووجهت مرسى رسالة للفنانة شيرين قائلة: “يا شيرين لم يختلف موقفك عن موقف عروس الإسماعيلية، إذا صح ما تناقلته وسائل الإعلام.. وصلح مع رجل اعتدى بالضرب، وتهديد بالرصاص، كما ذكرتى بنفسك فى برامج التليفزيون على الهواء، والنهاردة خناقة مع أخوكى علشان صلح مع رجل مرة ثانية دمر حياتك حسب تشبيهك، وفى الحالتين استغاثة بالشرطة.

وقالت فى رسالتها : “شيرين أنت لك جمهورك اللى بيحبك ولك بناتك ربنا يحفظهم ويحافظ عليهم، أتمنى أن تنالى الرعاية الصحية المطلوبة، وأوكد أن القانون سيطبق فى كل الأحوال، والجهات المختصة تقوم بواجبها وليظهر الحق ويأخذ الجانى عقابه”.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرأ أيضًا 

الكرة الذهبية 2022 .. موعد حفل Ballon d’Or والقنوات الناقلة

هيئة الأرصاد: استمرار انخفاض الحرارة لنهاية الأسبوع والقاهرة تسجل 21 درجة

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى