خدماتسلايدر

صرف معاش ديسمبر 2021 من البنوك والبريد فقط .. إغلاق جميع منافذ التأمينات

 

تبدأ البنوك ومكاتب البريد من غد الأربعاء، الموافق 1 ديسمبر، صرف معاش ديسمبر 2021، لنحو 10 ملايين و500 ألف مواطن، بعد أن قامت الهيئة القومية للتأمينات بتحويل جميع الحسابات الخاصة بأصحاب المعاشات على البنوك ومكاتب البريد، قبل موعد صرف المعاشات، استعدادًا لصرفها من ماكينات البنوك والبريد، وكذلك من خلال شركة منافذ شركة «فوري».

3 16

إتاحة صرف معاش ديسمبر 2021 من محفظة الهاتف المحمول

وأكدت التأمينات في بيان لها، أنه تم إتاحة صرف المعاش من محفظة الهاتف المحمول؛ للتسهيل على المواطنين، وذلك في إطار توجه الدولة للتحول إلى مجتمع أقل اعتمادا على أوراق النقد، وإتاحة البدائل الإلكترونية، حيث يتوجه صاحب المعاش أو المستفيد إلى أقرب فرع لشركة المحمول التابع لها خط الهاتف المحمول؛ لفتح محفظة إلكترونية، والتوقيع على طلب صرف المعاش عليها

2 21

ولفتت إلى أنه يمكن لأي صاحب معاش ومستفيد من خلال رقم الهاتف الشخصي، الحصول على خطاب من الشركة المختصة والتوجه به إلى مكتب التأمينات لتحويل الاستحقاقات التأمينية على رقم الهاتف من خلال المحفظة الإلكترونية.

وأشارت إلى أنه يمكن لصاحب المعاش السحب النقدي من خلال المنافذ المتعددة لشبكات التحصيل والصرف الإلكتروني، مثل فوري وأمان وغيرها، وماكينات الصراف الآلي ومكاتب البريد المنتشرة على مستوى الجمهورية.

معاش 1

إغلاق جميع منافذ الصرف الخاصة بالتأمينات وصرف معاش ديسمبر 2021 من البنوك والبريد 

أكد مصدر بالهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية، أنه تم إغلاق جميع منافذ الصرف الخاصة بالتأمينات، مشيرًا إلى أن كل صاحب معاش يحمل بطاقات الصراف الآلي يستطيع صرف معاش ديسمبر 2021 من أي ماكينة صراف آلي.

وأوضح أنه يتم العمل على تفعيل كارت ميزة من خلال استبدال بطاقات صرف المعاشات القديمة» البلاستيكية ببطاقة ذكية عالية التأمين ميزة .

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرأ أيضًا 

افتتاح مركز ذوي الاحتياجات الخاصة بمركز شباب الخارجة (صور)

جامعة العريش تشارك في أولمبياد ذوي الهمم تحت شعار “الإعاقة منحة.. لا محنة”

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى