الأخبارسلايدر

ضوابط صلاة التراويح رمضان 2022

 

أعلن الدكتور هشام عبدالعزيز، رئيس القطاع الديني بوزارة الأوقاف، عن ضوابط صلاة التراويح رمضان 2022 وستكون بذات الإجراءات والضوابط التي طُبقت العام الماضي، وستكون في حدود نصف ساعة يتخللها خاطرة وجرعة إيمانية مدتها 5 دقائق.

ضوابط صلاة التراويح رمضان 2022

وأضاف رئيس القطاع الديني بوزارة الأوقاف، خلال مداخلة هاتفية برنامج «صباح الخير يا مصر»، المُذاع على القناة الأولى والفضائية المصرية، تقديم الإعلاميين أحمد عبدالصمد وبسنت الحسيني، أنّ المساجد يجب أن تلتزم بالإجراءات الاحترازية التي قالها أهل العلم في هذا الشأن، لافتًا إلى أنّ الفتوى الدينية تتبع أهل الصحة والتخصص، الذين أكدوا ضرورة مراعاة ارتداء الكمامة والخوف على النفس.

ضوابط صلاة التراويح رمضان 2022

وتابع رئيس القطاع الديني بوزارة الأوقاف، أنّه جرى التواصل مع مديريات الوزارة لتعميم الضوابط، وسيجتمع الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، مع مديري المديريات ووكلاء الوزارة لبحث الاستعدادات، وجرى تشكيل غرفة عمليات على مستوى الجمهورية لمراعاة وضبط منظومة نظافة وتعقيم المساجد.

وأردف رئيس القطاع الديني بوزارة الأوقاف، أنّ الشعب المصري معطاء في كل جوانب الخير، ويعرض تنظيف المساجد، وبعضهم يحضر مصليات والتزامات أخرى، وهناك رقم مخصص للشكاوى فيما يتعلق بالمساجد، وأغلقنا مساجد كثيرة لعدم التزام الرواد بالضوابط والاجراءات الاحترازية، ونعيد فتح المساجد التي يتعهد روادها بالإجراءات الاحترازية.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرأ أيضًا 

مواعيد غلق المحلات في رمضان 2022

خطوات تسجيل العقارات إلكترونيًا 2022 .. المستندات المطلوبة

 

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى