قصتيسلايدر

طبيبة بعد إصابتها وزوجها الطبيب بفيروس كورونا: “أوصيكم خيرًا ببناتي”

 

 

أصيبت طبيبة بفيروس كورونا، وكتبت كلمات مؤثرة تفاعل معها رودا موقع التواصل الاجتماعي. خاصة بعد إصابة زوجها الطبيب بفيروس كورونا “كوفيد 19” ما دفع الأم إلى توصية الجميع على بناتها.

وأعلنت الطبيبة منار سامي وهي طبيبة أمراض صدرية بمستشفى الأحرار التعليمي بمدينة الزقازيق بمحافظة الشرقية، إصابتها بفيروس كورونا، حيث كتبت كلمات مؤثرة، هزت مشاعر متابعيها الذين تعاطفوا معها ودعوا لها بالشفاء العاجل وسرعة العودة لحياتها وأسرتها بعد التغلب على الفيروس والشفاء منه .

وكتبت الطبيبة “بعد تأكد إصابتي بكورونا ولا راد لقضاء الله أوصيكم خيرا ببناتي.. أوصيكم خيرا ببناتي أوصيكم خيرا ببناتي.

وأضافت “والله لايحزنني شيء سوي أنني غير مستعدة للقاء الله، أستحلفكم بالله الدعاء لي عند كل صلاة لعل منكم مستجاب الدعوة وإنا لله وإنا إليه راجعون وأخيرا أوصيكم ببناتي”.

وبعد يوم من تلك التدوينة فاجأت الطبيبة متابعيها بخبر حزين آخر وصادم، وهو تأكد إصابة زوجها الطبيب أحمد إبراهيم بكورونا، ونقله معها لمستشفى العزل بالباجور في المنوفية ما أثار تعاطفًا جديدًا ومضاعفا مع الطبيبة ومأساتها.

وتبين أن الطبيبة أصيبت بالعدوى إثر مخالطتها لمريض في المستشفى الذي تعمل به، ونقلت العدوى لزوجها، الذي يعمل في مكان آخر، لينتقلا معًا لمستشفى العزل تاركين ابنتيهما مع أسرة الزوجة فيما يتم حاليا فحص جميع المخالطين للزوجين للتأكد من إصابة آخرين من عدمه، فيما تبين سلامة الطفلتين

وكانت نقابة الأطباء قد أعلنت ارتفاع أعداد المصابين من الأطباء بفيروس كورونا 93 طبيبًا، فيما ارتفع عدد الوفيات إلى 5 أطباء.

اقرأ أيضًا 

تاج الدين: الدولة بذلت مجهودًا كبيرًا لمواجهة كورونا وماشية بستر ربنا

وزيرة الصحة: 17 مستشفى عزل بالجمهورية بطاقة 3214 سرير و 413 جهاز تنفس صناعي

 

منشور الزوجة
منشور الزوجة

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى