تقاريرسلايدر

طفل أطفيح.. اختفى أول يوم العيد وعثر عليه داخل خزان صرف

كتب: عبد الله الصعيدي

شهدت منطقة أطفيح في الجيزة، واقعة مؤسفة، حيث عثر اليوم على جثة طفل داخل خزان صرف خاص بمنزله، وذلك بعد اختفائه أول أيام عيد الأضحى.

ومن جانبها، صرحت النيابة العامة في جنوب الجيزة، بدفن جثة الطفل، وطلبت تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة؛ للوقوف على ظروفها وملابساتها.

وتلقى مركز شرطة أطفيح، بلاغا يفيد مصرع طفل يبلغ من العمر 4 سنوات، يدعى “أحمد”، بإجراء التحريات تبين أن الطفل أثناء لهوه سقط بخزان الصرف الخاص بمنزله، ما أسفر عن مصرعه، بحث أفراد أسرته عنه، عثروا عليه اليوم السبت.

وتم انتشال جثة الطفل، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

مصرع طفل سقط من أعلى سطح عقار بأوسيم

وكانت باشرت النيابة الكلية بشمال الجيزة، التحقيقات، حول العثور على جثة طفل لقي طفل مصرعه إثر سقوطه من أعلى سطح عقار أثناء اللهو بالطائرة الورقية في منطقة أوسيم بالجيزة، وأمرت النيابة بتشريح جثة الطفلة والتصريح بالدفن بعد بيان الصفة التشريحية، كما تستمع إلى أسرة الطفل لمعرفة تفاصيل الواقعة، وطلبت تحريات رجال المباحث حول الواقعة للوقوف على ملابسات الحادث.

وورد بلاغ لضباط مباحث قسم شرطة أوسيم من غرفة النجدة يفيد بسقوط طفل من علو، وانتقل رجال المباحث لمكان الحادث، وبإجراء التحريات الأولية تبين وجود جثة طفل يدعى “مصطفى م.” 13 عاما، لقي مصرعه إثر سقوطه من سطح عقار أثناء اللهو مع أصدقائه بالطائره الورقية ولا شبهة جنائية.

وحرر محضر بالواقعة، وأخطر اللواء طارق مرزوق مدير أمن الجيزة، وتباشر النيابة التحقيقات.

اقرأ أيضًا 

بالإنفو جراف… الحصاد الأسبوعي لمجلس الوزراء خلال الفترة من 25 حتى 31 يوليو 2020

كارثة إنسانية بالسودان ..انهيار سد بوط وتدمير أكثر من 600 منزل وعائلات بالكامل مُحاصرة

فنان من ذوي الهمم: هاني سلامة منحني الفرصة ودوري في قمر هادي لن يكون الأخير

بعد زيادة رأس المال بـ 100 مليون جنيه .. “صندوق عطاء” التأسيس وآلية العمل وكيفية خدمة ذوي الإعاقة

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى