سلايدر

عالم موازي تكرم مجموعة من الأمهات والأطفال ذوي الهمم (صور)

كتبت ـ نهى وجيه

أقامت مبادرة عالم موازي للفنون المعاصرة أمس بمقر كافية “تانجو” احتفالية تحت عنوان “من حقك تحب “

قال رامز عباس المنسق التنفيذي ومساعد المنسق العام لشئون الإعلام والعلاقات العامة لمبادرة عالم موازي إن القائمين على المبادرة أقاموا هذه الاحتفالية تحت اسم “من حقك تحب” للاحتفاء بمجموعة خاصة جدًا من أولياء الأمور والأبطال من فرقة كورال مركز الحفني لذوي الاحتياجات الخاصة مستهدفين من خلال هذه الاحتفالية مجموعة خاصة جدا من أولياء الأمور لتكريمهم والتعبير لهم عن الحب .

أضاف “عباس” أن أساس الحفلة هو تكريم الأمهات والأبطال من ذوي الهمم الذين يعدون ضلع أساسي في الاحتفالية وأيضًا لتكريم فريق العمل باعتبارهم جنود مجهولين.

أوضح “عباس” أن توزيع شهادات التقدير والتكريم شمل ثلاث فئات فريق العمل، الأمهات العظيمات، وعدد من الأبطال ذوي الهمم.

قال محمد الانصاري المنسق العام لمبادرة عالم موازي إنه سيتم خلال أيام قليلة عرض أول كليب في الوطن العربي أبطاله من ذوي الهمم موضحا ان الكليب من إخراجه وشارك في بطولته 23 بطلا من ذوي الإعاقة، ومن إنتاج المبادرة.

أضاف أن المبادرة أيضا قامت بإنتاج فيديو أبطاله أيضًا من ذوي الاحتياجات الخاصة، موضحًا أن الفيديو يتحدث عن الحب بين الأصدقاء والأخوات والأهل، مشيرًا إلى أن الأداء الصوتي في الفيديو قام به كلا من صفاء المهدي ومحمد الفرس والفيديو من فكرته واخراجه وكتابة رامز عباس وتصوير سامي زهران وشارك فيه مجموعة كبيرة من ذوي الهمم

وخلال الفاعليات تم تكريم أمهات الأبطال المشاركين وكان من بينهم، سحر عثمان، المهندسة سناء منير، وهيام عبد الخالق، فاطمة بدران، هدي عبد السميع، وأيضًا متحدي الإعاقة من ذوي الهمم، حلا أشرف، وأحمد أشرف، ودعاء مجدي، وهاجر أحمد، وعمرو نظمي.

وتنوعت الفقرات خلال الاحتفالية، بين حفل سمر مفتوح وأغاني وسط حالة من الود والبهجة بين الأطفال والأهالي.

وقال سعد السيد محمد “مالك الكافيه” والذي تبرع بإقامة الحفلة كاملة إنه رحب جدًا بالفكرة وصمم على أن يتحمل تكاليف الحفل كاملة في محاولة منه لإسعاد هؤلاء الأبطال ورسم البسمة على وجوههم معبرًا عن سعادته الكبرى لأنه كان سببًا رئيسيًا في سعادة الأطفال من ذوي الهمم مؤكدًا أنه سيكرر هذا الحفل مرة أخرى.

اقرأ أيضًا 

الأوراق المطلوبة لتسجيل راغبي العمل من ذوي الإعاقة للحصول على وظيفة

خطوة بخطوة .. طريقة استخراج كارت الخدمات المتكاملة

 

3 2 4 2 5 2 6 2

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى